برشلونة لا يعرف الهزيمة بعد الكلاسيكو فى آخر 5 مواسم

الأربعاء، 04 مارس 2020 02:20 م
برشلونة لا يعرف الهزيمة بعد الكلاسيكو فى آخر 5 مواسم خسارة برشلونة فى الكلاسيكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق برشلونة الإسبانى لتجاوز أحزانه عقب خسارته أمام غريمه التقليدى ريال مدريد فى الكلاسيكو بثنائية نظيفة مساء الأحد الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يحقق نتائج جيدة فى المباراة التى تلى كلاسيكو الأرض، حيث فاز البلوجرانا فى المواجهة التي تأتى بعد الكلاسيكو فى آخر 5 مواسم.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة فاز على سيلتا فيجو في موسم 2014-2015 عقب كلاسيكو الأرض، ومنذ هذه المباراة حقق الفريق الكتالونى 10 انتصارات وتعادلا ولم يتلقى أى هزيمة.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد، مساء السبت المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لليجا.

ويتبقى للبارسا 12 مباراة بمثابة 12 نهائى منتظر يسعى خلاله لتقليص الفارق وتجاوز الفريق الملكى من أجل التتويج بلقب الدورى الإسبانى، خاصة بعد خسارة البلوجرانا الكلاسيكو ومتوسط الأهداف وأيضا صدارة الليجا.

ويخوض برشلونة 6 مباريات متبقية فى الليجا على ملعبه ووسط جماهيره بـ"كامب نو" أمام كل من: ریال سوسیداد ولیجانیس وأتلتیك بیلباو وأتلتیكو مدرید و إسبانیول وأوساسونا، فيما يزور 6 ملاعب أخرى حيث يحل ضيفا على الأندية التالية: ريال مایوركا، إشبیلیة، سیلتا فيجو، فیاریال، بلد الولید وألافیس.

ورفع الفريق الملكى رصيده للنقطة 56 في قمة ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن غريمه التقليدي البارسا، صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة