أكرم القصاص - علا الشافعي

خطة هازارد للعودة لريال مدريد.. تفاصيل رحلة علاجية تبدأ من أمريكا

الأربعاء، 04 مارس 2020 12:52 م
خطة هازارد للعودة لريال مدريد.. تفاصيل رحلة علاجية تبدأ من أمريكا هازارد وزيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه، اليوم الأربعاء، الدولى البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط فريق ريال مدريد إلى مدينة "دالاس" الأمريكية لإجراء عملية جراحية فى الكاحل الأيمن، بعد أن تعرضة لانتكاسة جديدة فى نفس المنطقة خلال مباراة ليفانتى بالجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى.

كان إيدين هازارد قد تعرض لكسر فى الكاحل الأيمن خلال مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بالجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا نوفمبر الماضى، وتغيب لمدة 3 أشهر عن المشاركة مع الملكى، ثم عاد من جديد ويتعرض لانتكاسة جديدة فى نفس منطقة الإصابة ضد ليفانتى بالجولة 25 من مسابقة الليجا والتى خسرها المرينجى بهدف نظيف.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هازارد سيسافر اليوم إلى مدينة "دالاس" مع نيكو ميهيتش، رئيس الطاقم الطبي لريال مدريد، وسيتم إجراء العملية الجراحية على يد يوجيني كوري، وهو واحد من أفضل المتخصصين في العالم في إصابات الكسور بالكاحل ويعمل مع فريق كرة القدم الأمريكية، دالاس كاوبويز.

وأضافت أن هازارد سيبقى لعدة أيام فى دالاس بعد إجراء العملية الجراحية، وبمجرد عودته من دالاس، سيبدأ التعافي مع ليفين مايسشالك، مُعالج المنتخب البلجيكي، وبعد ذلك، من المتوقع أن يغيب هازارد عن الملاعب لمدة شهرين وقد يظهر مع ريال مدريد مرة أخرى هذا الموسم.

وتابعت أن الفترة المتوقعة من أجل تعافي هازارد تعني أنه لا يزال بإمكانه اللعب مع ريال مدريد مره ثانية هذا الموسم، ولكن الهدف الرئيسي هو أن يلحق بكأس أمم أوروبا 2020 وهو في أفضل حالة بدنية له.

وسيبذل روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، كل ما في وسعه للتأكد من مشاركة هازارد في اليورو وقد ينتظر حتى الموعد النهائي للكشف عن القوائم يوم 2 يونيو للإعلان عن قائمة الشياطين الحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة