أكرم القصاص - علا الشافعي

دفاع ريال مدريد كلمة السر في صدارة ترتيب الدورى الإسبانى

الأربعاء، 04 مارس 2020 05:15 م
دفاع ريال مدريد كلمة السر في صدارة ترتيب الدورى الإسبانى راموس ومارسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى، سجل دفاعى متميز في مختلف البطولات التي خاضها خلال الموسم الجارى 2019-2020، ساهم في تحقيق كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نتائج جيدة، كشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى حافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة رسمية هذا الموسم منها 13 في الدوري الإسباني، مباراتين في دوري أبطال أوروبا ضد جالطة سراى ذهابا وإيابا، مباراة في كأس السوبر الإسبانى ضد أتلتيكو مدريد ومثلها في كأس الملك أمام ريال سرقسطة.

وحافظ الفريق الملكى على شباكه نظيفة بالليجا ضد كل من: إشبيلية، أوساسونا، أتلتيكو ذهابا وإياب، ليجانيس، ريال بيتيس، إيبار، إسبانيول، برشلونة ذهابا وإيابا، أتلتيك بلباو، خيتافي، وبلد الوليد.

ويملك ريال مدريد أقوى خط دفاع في الدوري الإسباني هذا الموسم حيث استقبلت شباكه 17 هدفا في 26 جولة، ليعادل رقمه القياسى المسجل في 4 مواسم سابقة أعوام: 1965، 1973، 1976، 1988.

واعتلى فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ختام منافسات الجولة الـ26، عقب فوزه الثمين على غريمه التقليدي برشلونة  بثنائية نظيفة، سجلها البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، في الدقيقتين 71 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الفريق الملكى رصيده للنقطة 56 في قمة ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن غريمه التقليدي البارسا، صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة.

ويتبقى 6 مباريات لريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى الليجا أمام كلا من: إیبار وفالنسیا ومایوركا وخیتافي وألافیس وفیاریال، ويحل ضيفا خارج ملعبه على: ريال سوسیداد وبيتيس وإسبانیول وبلباو وغرناطة  لیجانیس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة