أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة.. مانشستر يونايتد يفوز 9-0 ويحقق أكبر انتصار بتاريخ الدورى

الأربعاء، 04 مارس 2020 12:15 م
زى النهاردة.. مانشستر يونايتد يفوز 9-0 ويحقق أكبر انتصار بتاريخ الدورى مانشستر يونايتد يحقق أكبر انتصار فى تاريخ البريميرليج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزا تاريخيا على نظيره إبسويتش تاون، بتسعة أهداف دون مقابل، فى مثل هذا اليوم من عام 1995 ليحقق الشياطين الحمر أكبر انتصار فى تاريخ مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ودك مانشستر يونايتد الذى كان يدربه في ذلك الوقت السير أليكس فيرجسون شباك إبسويتش تاون، بتسعة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، في 4 مارس عام 1995.

ويعد النجم الإنجليزى أندى كول هو نجم المباراة التاريخية بعدما سجل 5 أهداف لصالح مان يونايتد فى المباراة، فيما جاءت ثنائية من توقيع مارك هيوز وهدفين آخرين بأقدام بول إينسى وروي كين.

وظل رقم مانشستر يونايتد القياسى كصاحب أكبر فوز في تاريخ الدوري الإنجليزي صامدا حتى عادله نادى ليستر سيتى في أكتوبر من العام الماضى، عندما دك الثعالب شباك ساوثهامبتون بنتيجة 9-0 على ملعب الأخير.

وافتتح بن تشلويل، أهداف ليستر سيتي مبكرا، وبالتحديد فى الدقيقة 10، بعد متابعته كرة مرتدة من حارس ساوثهامبتون ليضعها فى الشباك.

وتعرض ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون، للطرد المباشر عبر تقنية الفيديو، فى الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد تدخله العنيف على لاعب ليستر، والذى كان سببا فى تغيير مسار المباراة لمصلحة الثعالب.

ونجح ليستر فى إضافة 4 أهداف متتالية، عن طريق يورى تيليمانس، ايوزى بيريز هدفين وجيمى فاردى، فى الدقائق 17، 19، 39 و 45.

وفى الشوط الثانى، أضاف فريق الثعالب 4 أهداف، عن طريق ايوزى بيريز، جيمى فاردى هدفين وماديسون، فى الدقائق 57، 58، 85 و 93 من زمن اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة