شاهد.. رباعية تفصل ميسى عن الهدف رقم 700 فى مسيرته الكروية

الأربعاء، 04 مارس 2020 03:32 م
شاهد.. رباعية تفصل ميسى عن الهدف رقم 700 فى مسيرته الكروية ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد فريق برشلونة الإسبانى، من الوصول للهدف رقم 700 فى مسيرته الكروية سواء مع الفريق الكتالونى أو منتخب بلاده، على الرغم من الصيام التهديفى الذى لازمه فى آخر مباراتين أمام فريقى نابولى الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا، وريال مدريد فى كلاسيكو الليجا، حيث أصبح يحتاج البرغوث لتسجيل 4 أهداف لتحقيق هذا الإنجاز.

وأحرز ميسى 696 هدفا منهم 48 ثلاثية "هاتريك" خلال مشاركته فى 855 مباراة وصنع 306 هدفا، وذلك فى مشواره مع برشلونة بدءا من عام 2004 ومع المنتخب الأرجنتينى منذ عام 2005 حتى الآن، وسجل ميسى 626 هدفا وصنع 261 هدفا فى 717 مباراة بجميع البطولات التى شارك فيها مع برشلونة توج خلالها بـ35 لقبا متنوعا أبرزها دورى أبطال أوروبا 4 مرات.

كما يعد ميسى أفضل هدافى المنتخب الأرجنتينى على مر العصور برصيد 70 هدفا فى 138 مباراة، ويملك 45 تمريرة حاسمة.

ويسعى ميسى للعودة للتهديف من جديد عندما يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد، مساء السبت المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لليجا.

من ناحية أخرى يعانى ميسى من الإرهاق بعدما سجل ظهوره فى جميع المباريات فى الفترة الأخيرة، وكان آخرها خسارة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسى لا يعرف الراحة مع برشلونة فى الثلاثة أشهر الأخيرة، حيث أصبح النجم الأرجنتينى مضطر للعب كل شيئ بشكل يزداد بدون الحصول على أى راحة وهو ما سيواصله فى المباريات القادمة الحاسمة سواء فى اللیجا أو دورى الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن ميسى مضطر للعب مع الفريق الكتالونى فى جميع البطولات والدقائق، نظرا لمعاناة البارسا الهجومية فى الفترة الأخيرة وأيضا عدم وجود هامش نقاط فى الدورى مع المنافس والتراجع للمركز الثانى.

وأضافت الصحيفة أنه تم إخراج ميسى من الملعب للمرة الأخيرة مع برشلونة فى 24 سبتمبر من العام الماضى، حيث غادر النجم الأرجنتينى مواجهة فياريال بقرار من المدرب السابق إرنستو فالفيردى وكانت النتيجة وقتها 2-1.

وشارك ميسى مع برشلونة في 30 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم سجل خلالها 23 هدفا وصنع 16 آخرين وذلك فى إجمالى 2550 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة