أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحبة جروب للزواج ردا على اتهامها بتسهيل الدعارة مع الإبراشى: اتقوا الله

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:31 ص
صاحبة جروب للزواج ردا على اتهامها بتسهيل الدعارة مع الإبراشى: اتقوا الله وائل الإبراشى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج التاسعة فقرة عن الزواج عبر صفحات وجروبات الفيس بوك، ليستضيف عدد من مدشنى تلك الصفحات، وفى إطار الحلقة اتصل محمود عطية، منسق ائتلاف مصر فوق الجميع، واصفاً جروبات وصفحات الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتسهيل الدعارة.

لترد آية محمد، آية محمد، أدمن جروب جوزنى شكراً على المتصل، قائلة:"اتقي الله حرام عليك أيه الألفاظ، يا أستاذ وائل شوف بيقول أيه، هو حضرتك دخلت على الجروب وشوفت فيه أيه، هتتسأل عند ربنا على اللفظ اللى طلع منك، واتقوا الله".

كشفت بيانات رسمية، عن أهم الأسباب التى أدت إلى الهجرة الداخلية بين محافظات الجمهورية، وكان الزواج فى المرتبة الأولى بين أسباب الهجرة، وفقا لبيانات التعداد الأخير لمصر عام 2017، الصادرة عن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.

ورصدت البيانات الصادرة عن جهاز الإحصاء، أن نسبة 32.7% من إجمالى المهاجرين بين محافظات الجمهورية هاجروا بسبب الزواج، لتصل إلى 47% بين الإناث مقابل 16.4% للذكور، فيما تقاربت نسبتى الهجرة بسبب العمل ومرافقة آخرون، حيث سجلا 26.6%، 26.2% على التوالى من إجمالى المهاجرين فى تعداد عام 2017، وارتفعت نسبة المهاجرين بسبب العمل بين الذكور إلى 42.3% مقابل حوالى 13% للإناث، وعلى العكس ارتفعت نسبة المهاجرين بسبب مرافقة آخرون إلى حوالى 27.6% للإناث مقابل 24.6% للذكور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة