فيديو.. خالد أبو بكر مشيدًا بإنطلاقة "ON TIME SPERT": عملاق جديد بالإعلام الرياضى

الأربعاء، 04 مارس 2020 12:55 ص
فيديو.. خالد أبو بكر مشيدًا بإنطلاقة "ON TIME SPERT": عملاق جديد بالإعلام الرياضى خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خالد أبو بكر، بالإنطلاقة القوية لقناة "ON TIME SPERT"، قائلا: "عملاق جديد في الإعلام الرياضي.. إيه العظمة دى.. روعة في الإخراج والإمكانيات ومقدمى البرامج".

وتابع خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة  "ON E"،:"نحن أما محطة محترمة وعمل رائع فى الإعلام الرياضى.. حجم الإعلانات سيكون غير طبيعى في ظل الصنايعية في المهنة والجودة العالية للقناة".

وانطلق بث قنوات "أون تايم سبورت"، مساء أمس الإثنين، فى شكلها مبهر وجديد بعد ضم مجموعة قنوات أون سبورت مع تايم سبورت، حيث كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن انطلاق قنوات "أون تايم سبورت" بالاشتراك مع الهيئة الوطنية للإعلام، والتى تضم مجموعة من البرامج المميزة، حيث استضاف حازم إمام نجم الزمالك السابق وعماد متعب نجم الاهلي السابق ، جميع الاعلاميين المتواجديين في القناة الجديدة بعد انطلاقها .

والجدير بالذكر أن السيد تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية قد صرح أن قنوات أون تايم سبورتس ستكون على تطورا لما تم بنائه من قبل فى المجموعة سواء فى قنوات أون سبورت، أو التجربة الناجحة لتايم سبورتس ليتم الاستفادة من الكوادر المميزة مع إضافة محتوى مميز كذلك التمكين من الحصول على حقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصرى والعربى، وسيتم التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية، وفريق من المحترفين فى العمل الرياضى التلفزيونى في مصر والشرق الأوسط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة