مصرع عامل أثناء صيانة أسانسير بمحكمة مصر الجديدة

الأربعاء، 04 مارس 2020 05:19 م
مصرع عامل أثناء صيانة أسانسير بمحكمة مصر الجديدة جثه،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة النزهة، التحقيق فى واقعة مصرع فنى صيانة داخل أسانسير محكمة مصر الجديدة، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن المتوفى كان يقوم بعمل صيانة للأسانسير الخاص بالمحكمة عقب تعطله  .   

وأجريت نيابة النزهة، المعاينة الأولية لجثة عامل صيانة لقي مصرعه أثناء تصليح أسانسير بالدور الثاني بمحكمة مصر الجديدة، نتيجة ماس كهربائي للأسانسير أثناء تصليحه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا يفيد بمصرع عامل اسانسير داخل محكمة مصر الجديدة، وتبين من التحريات والتحقيقات ان المتوفى فنى كان يقوم بعمل صيانة في الاسانسير عقب تعطله حيث تم استدعائه لتصليحه، ولكنه توفى، وتم إخطار النيابة بالواقعة التي أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفى وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة . 

على الجانب الأخر، كان  ميكانيكى لقى  مصرعه متأثرا بإصابته بعد سقوطه داخل بيارة صرف في منزله بعد انزلاق قدمه أثناء عودته من عمله لمنزله بمدينة ملوى جنوب محافظة المنيا ليلقى مصرعه على الفور، وتم نقل جثته لمستشفى ملوى العام..

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطاراً من العقيد أحمد عبد الهادى مأمور قسم شرطة ملوى بتلقيه بلاغ من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوى العام بوصول جمال هانى زكى محمد 45 سنة ميكانيكى ومقيم بمنطقة شرق المحطة بمدينة ملوى جثة هامدة.

وتبين من تحريات مباحث قسم شرطة ملوى بإشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائى ، أن المنوفى كان عائدا ليلا من عمله لمنزله ولم ينتبه إلى أن غطاء بيارة صرف المنزل مكسور وعند وضع قدمه أثناء دخوله للمنزل انهار الغطاء وسقط داخل البيارة ليلقى مصرعه على الفور..

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا والتى صرحت بدفن الجثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة