أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة نابولى ضد الإنتر فى نصف نهائى كأس إيطاليا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

الأربعاء، 04 مارس 2020 11:23 ص
مواجهة نابولى ضد الإنتر فى نصف نهائى كأس إيطاليا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا نابولى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مباراة نابولى والإنتر المحدد لها غداً الخميس بملعب "سان باولو"، فى "إياب" الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا تواجه خطر التأجيل بسبب تفشى فيروس كورونا فى البلاد، حيث ذكرت صحيفة "لاجازتا ديللو سبورت"، أن مباراة نابولى والانتر قد تؤجل لأجل غير مسمى مثلما حدث مع مباراة يوفنتوس وميلان التى كان المقرر إقامتها اليوم بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو".

وأضافت الصحيفة أن ناديا نابولي والإنتر ينتظران الإعلان الرسمى عن تأجيل المباراة، علماً بأن نابولى حقق الفوز فى مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" بهدف دون مقابل.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعلنت ارتفاع حالات الوفيات بسبب الفيروس إلى 79 حالة، فضلاً عن ارتفاع عدد المصابين إلى نحو 2263 مصاباً، لتكون إيطاليا الدولة الأوروبية التي تشهد الانتشار الأكبر للفيروس القاتل.

يأتي هذا في الوقت الذي تدرس فيه الحكومة الإيطالية تأجيل جميع الأحداث الرياضية لمدة شهر، بسبب مخاوف من انتشار كورونا، بعد وفاة 27 حالة مصابة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية.

يذكر أن هناك أكثر من 2000 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا فى إيطاليا وأعلن يوفنتوس مؤخرا تعليق جميع الأنشطة التدريبية الخاصة بفريق تحت 23 عاماً بشكل مؤقت، وخضوع اللاعبين للإشراف الطبى ووضعهم فى الحجر الصحى كإجراء احترازى بعد الاشتباه فى إصابتهم بفيروس كورونا.

وذكر يوفنتوس، فى البيان الرسمى الذى نشره، أنه تم إيقاف جميع الحصص التدريبية الخاصة بفريق الشباب، ووضع اللاعبين فى الحجر الصحفى بعد ظهور نتائج إيجابية لإصابة العديد من لاعبى بيانيزى المنافس فى دورى الدرجة الثالثة الإيطالى بفيروس كورونا.

وأضاف البيان أن فريق شباب السيدة العجوز تقابل مع بيانيزى فى 23 فبراير الماضى، ومر أسبوع من المباراة بدون ظهور أعراض للاعبى شباب يوفنتوس، لكنهم يخضعون للإشراف الصحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة