نيكول شيرزينجر تظهر بإطلالة رياضية سعرها 3350 دولار.. صور

الأربعاء، 04 مارس 2020 08:00 م
نيكول شيرزينجر تظهر بإطلالة رياضية سعرها 3350 دولار.. صور نيكول شيرزينجر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد عارضة الأزياء ومغنية البوب الأمريكية، نيكول شيرزينجر، واحدة من ايقونات العالم ليس فقط فى مجال الموسيقى والغناء، وإنما أيضا فى مجال الأزياء والموضة وقدرتها على اختيار الملابس المناسبة لجسدها ولبشرتها، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة فى اختيار مكياج مناسب جدا لها، والذى يمتاز بشكل كبير بالإثارة.

نيكول شيرزينجر  في مجموعة رياضية من جوتشى
نيكول شيرزينجر فى مجموعة رياضية من جوتشى

مغنية البوب الشهيرة، البالغة من العمر 41 عاما، خطفت الأنظار خلال ظهورها فى مطار ملبورن، أمس الثلاثاء، أثناء توجهها للقيام بجولة ترويجية فى أستراليا، حيث اعتمدت على إطلالة مريحة وأنيقة تناسب رحلتها الطويلة إلى القارة الجديدة، حيث بدت أنيقة بدون تكلف .

نيكول شيرزينجر  ترتدى قبعة أنيقة
نيكول شيرزينجر ترتدى قبعة أنيقة

ارتدت نيكول شيرزينجر نجمة برنامج x- factor مجموعة رياضية من جوتشى يبلغ سعرها 3350 دولار،  سترة جاكار Gcci GG  التى يبلغ سعرها 1950 دولار، وبنطلون مطابق سعره 1400 دولار .

واستكملت نيكول اطلالتها بحذاء أحمر قرمزى، معتمدة على أحمر شفاه غامق، وجمعت شعرها فى كعكة منخفضة للخلف.

ارتدت نيكول أيضا قبعة عريضة الحواف ونظارات شمسية كبيرة الحجم بينما أبقت نظرتها نحو الأرض بينما كانت فى طريقها إلى السيارة التى تنتظرها.

يذكر أن النجمة العالمية نيكول شيرزينجر تعيش حالة من السعادة بعد ارتباطها بلاعب الركبى توم إيفانز، وهو ما انعكس على مظهرها مؤخرا، الذى ظهرت معه فى أكثر من مناسبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة