أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار هدف برشلونة الأول فى الصيف وقد يفسخ عقده مقابل 180 مليون يورو

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:12 م
نيمار هدف برشلونة الأول فى الصيف وقد يفسخ عقده مقابل 180 مليون يورو نيمار وميسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة وضع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، هدفا أساسيا لإعادته للفريق الكتالونى من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخل برشلونة فى مفاوضات مع نادى العاصمة الفرنسية فى الميركاتو الصيفى الماضى لضم نيمار الذى رحل عن صفوف الفريق الكتالونى فى صيف 2017 لكنها باءت بالفشل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة وضعت نيمار الهدف رقم 1 فى الانتقالات الصيفية خاصة بعد الفشل الهجومى الذى يواجه البارسا فى الفترة الأخيرة، خاصة مع نجاح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى وحيدا على الصعيد الهجومى بدون مساعدة من بقية اللاعبين بعد غياب لويس سواريز بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن ميسى سيلعب دورا حاسما فى صفقة إعادة نيمار، حيث سيكون النجم الأرجنتينى مفتاح عملية التعاقد مع نيمار باعتباره سيعيد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما مع برشلونة في وقت سابق.

وأكدت سبورت أن نيمار بإمكانه فسخ عقده مع باريس سان جيرمان فى الصيف مقابل دفع 180 مليون يورو وفقا لبند فى لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم، والذى يمنح أى لاعب تحت 28 عاما الحق فى فسخ عقده من طرف واحد بعد مرور 3 سنوات على انتقاله للفريق بشرط إبلاغ ناديه قبلها بـ15 يوما، وهو ما ينطبق على نيمار الذى انتقل لباريس فى 2017، وبحلول 30 مايو 2020 سيكون قد اتم الثلاث سنوات.

وحاول برشلونة فى الميركاتو الصيفى الماضى، التعاقد مع نيمار لكن رغبة النادى الباريسى فى الحصول على 200 مليون يورو، من أجل التخلى عنه، وهو ما تسبب فى فشل الصفقة، كما نجحت الإدارة فى المماطلة حول الرد على برشلونة إلى اليوم الأخير من سوق الانتقالات، رغم أزمة اللاعب مع النادى وانقطاعه عن التدريبات لفترة كبيرة من أجل الضغط على الإدارة للموافقة على الرحيل.

وتعاقد برشلونة مع العديد من اللاعبين فى مركز نيمار بعد رحيله، على رأسهم مواطنه فيليب كوتينيو والفرنسيان عثمان ديمبلى وجريزمان والبرازيلى مالكوم، وجميعهم فشلوا فى تعويض مكانه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة