إصابة دى بروين تهدد مشاركته فى ديربي مانشستر يونايتد ضد سيتي الأحد

الخميس، 05 مارس 2020 10:22 ص
إصابة دى بروين تهدد مشاركته فى ديربي مانشستر يونايتد ضد سيتي الأحد دي بروين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه كيفين دى بروين، نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي ، خطر الغياب عن الديربى ضد مان يونايتد، فى المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب "أولد ترافورد"، وكشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عقب الفوز على شيفيلد وينزداى بهدف بكأس الإتحاد الإنجليزى أمس، الأربعاء، احتمالية غياب دى بروين ضد مان يونايتد فى الديربى بعد تعرضه لإصابة قوية فى الظهر.

وتغيب دى بروين عن مانشستر سيتى ضد شيفيلد وينزداى أمس، الأربعاء، بدور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد إصابته بشكل مفاجئ فى نهائى كأس الرابطة الأحد الماضي ضد أستون فيلا.

وقال مدرب مان سيتى، "واجه كيفن مشكلة، لم يكن لائقًا، ويشعر بآلام فى ظهره، لا نعرف كم من الوقت سيغيب عن المباريات".

وأجاب بيب جوارديولا عن احتمالية غياب دى بروين ضد مان يونايتد فى الديربى قائلاً، "لا أعرف الآن".

وتأهل مانشستر سيتى إلى ربع النهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيواجه نيوكاسل يونايتد، بعد فوزه على شيفيلد وينزداى بهدف سيرجيو أجويرو فى الدقيقة 53 بعد تلقيه تمريرة من الظهير الأيسر بنجامين ميندى، قبل أن يقابلها بتسديدة قوية، فشل حارس شيفيلد فى التصدى لها.

كما تأهل فريق ليستر سيتى لنفس الدور، بعد تخطيه فريق برمنجهام بهدف وحيد، سجله اللاعب ريكاردو بيريرا، فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وتختتم مباريات دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بلقاء مانشستر يونايتد مع مضيفه فريق ديربى كاونتى، مساء اليوم، الخميس.

جدير بالذكر أن السيتزينز هو حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزى فى الموسم الماضى، بعد فوزه على واتفورد فى المباراة النهائية، بنتيجة 6 - 0.

.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة