الدولي للتايكوندو يؤجل بطولة مصر الدولية بسبب كورونا

الخميس، 05 مارس 2020 08:09 م
الدولي للتايكوندو  يؤجل بطولة مصر الدولية بسبب كورونا منتخب التايكوندو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الاتحاد الدولي تأجيل بطولة مصر الدولية التى كان مقرر إقامتها بمصر فى الفترة من ٢٦ مارس حتي ٢٩ مارس بسبب  المخاوف من انتشار فيرس كورونا.
 
يأتى تأجيل البطولة فى إطار البطولات التى يتم تأجيلها او إلغاؤها  بسبب تفشى  المرض فى مختلف دول العالم ، و التخوف من تواجد لاعبين مصابين قادمين من دول أخري.
 
كان قد تم منع  دخول دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطنى لتنس الطاولة من دخول قطر للمشاركة فى المنافسات، رغم أنها عائدة من تونس، وتحججت الدوحة في أسباب الرفض بأن اللاعبة قضت بضع ساعات فى مصر قبل انتقالها من بطولة المجر إلى كأس أفريقيا بتونس، وقضائها 14 يوما في مصر، ممن الممكن أن تحمل خلالها كورونا ، في المقابل تم السماح للمنتخب الصينى كاملا بالمشاركة في البطولة و معسكر أيضا ، رغم ان البطولة تدخل ضمن بطولات الرانك ، و تزيد من نقاط اللاعبين في الترتيب .
 
قررت اللجنة المنظمة لبطولة لأفروليج لكرة السلة، والتي يتم افتتاحها في السنغال يوم 13 مارس، وبمشاركة 12 فريقا، من بينها الزمالك، و الذى يخوض مبارياته ضمن مجموعة النيل في تونس، تأجيل البطولة لحين إشعار اخر، بسبب فيروس كورونا، وتفشيه في مختلف الدول، وتم إبلاغ كل الفريق المشاركة بالتأجيل في خطاب رسمي .
 
أعلن الاتحاد للدولى للجودو إلغاء بطولة جراند برى، التى كان مقرراً إقامتها فى المغرب فى الفترة من 6 إلى 8 مارس الجارى، بسبب فيروس كورونا، وجاء قرار الإلغاء من جانب الاتحاد الدولى بناء على قرار من الحكومة المغربية وفقا لما نشره الاتحاد الدولى للجودو على الموقع الرسمي ، وكان من المقرر مشاركة المنتخب الوطنى فى منافسات البطولة، على أن يغادر أمس ، إلا أنه بعد قرار الاتحاد الدولى، تقرر إلغاء السفر ، وكانت تضم قائمة المنتخب فى البطولة كل من محمد عبدالموجود، حاتم عبد الاخر، محمد علي  ومحمد محي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة