جيف بيزوس يستمتع بعشاء رومانسى مع خطيبته بالرغم من انخفاض ثروته بسبب كورونا

الخميس، 05 مارس 2020 01:10 م
جيف بيزوس يستمتع بعشاء رومانسى مع خطيبته بالرغم من انخفاض ثروته بسبب كورونا جيف بيزوس وخطيبته
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من الانتشار الكبير لفيروس كورونا، الذى أثر على ثروته بصورة سلبية، إلا أن الثرى جيف بيزوس، لم يغير من روتين حياته ولم يتوقف عن الاستمتاع به، إذ التقطت عدسات الكاميرات صورا لرئيس أمازون مع خطيبته لورين سانشيز، يتناولان العشاء فى موعد رومانسى بعد أيام فقط من انخفاض صافى ثروته بمبلغ 11.9 مليار جنيه إسترلينى وسط ذعر فيروس كورونا.

وشوهد الرجل البالغ من العمر 56 عامًا وخطيته وهما يغادران مطعم كاربون الحصرى فى مدينة نيويورك قبل أن يشق طريقه بسرعة إلى سيارة بالخارج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جيف بيزوس
جيف بيزوس

 

سانشيز لورين
 لورين سانشيز

وظهرت لورين سانشيز متأنقة فى بلوزة بيضاء أنيقة، على بنطلون أزرق داكن، مخطط، وحذاء فاتح، وتألقت وومضت يديها بخاتم الخطوبة ألماسى الخاص بها وهى تمشى أمام، بيزوس أغنى رجل فى العالم، ويحيط بهما الأمن لتأمينهما.

يُعد المطعم الإيطالى الأمريكى الرومانسى مكانًا شهيرًا للمشاهير فى قرية Greenwich.

جيف بيزوس وخطيبته
جيف بيزوس وخطيبته

ويأتى ذلك بعد أيام فقط من انخفاض أسواق الأسهم العالمية، بعد زيادة المخاوف من فيروس كورونا وهو ما أثر سلبا على ثروات أغنى الأشخاص في العالم.

وكان تقرير حديث كشف أن أغنى رجل فى العالم "جيف بيزوس" الرئيس التنفيذى لشركة أمازون اشترى قصرا فى Beverly Hills المعروف باسم Warner Estate من عملاق الإعلام الأمريكى ديفيد جيفن مقابل 165 مليون دولار أمريكى، حيث يعتقد أن سعر البيع هو الأعلى فى صفقة عقارية سكنية فى منطقة لوس أنجلوس، متجاوزًا الرقم القياسى السابق البالغ 150 مليون دولار، والذى قيل إن رئيس شبكة Fox الإعلامية لوسلان مردوخ أنفقه العام الماضي لشراء عقار Chartwell في Bel-Air.

وبحسب موقع wsj الأمريكى، فكان قصر Chartwell مألوفًا لمشاهدي التلفاز في الستينيات من القرن الماضي لكونه المنزل الفخم لعائلة Clampett الخيالية في المسرحية الهزلية الكلاسيكية The Beverly Hillbillies، أما القصر الذي اشتراه بيزوس من جيفن – الذي تبلغ مساحته 3.9 هكتارات – يمتاز بأنه تحفة هوليود، وقد تم تسميته نسبةً إلى رئيس استديو Warner Bros الشهير “جاك وارنر" الذي بنى القصر في عام 1937.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة