أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن نجاح عملية هازارد ونهاية موسمه مع الفريق

الخميس، 05 مارس 2020 07:34 م
ريال مدريد يعلن نجاح عملية هازارد ونهاية موسمه مع الفريق هازارد نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها نجمه البلجيكي إيدن هازارد، على مستوى قدمه اليمنى، في الولايات المتحدة الأمريكية.

أصدر ريال مدريد، بيانا رسميا، أكد فيه على نجاح العملية الجراحية، فى قدمه اليمنى، وسيبقى اللاعب تحت الملاحظة، قبل البدء في عملية إعادة تأهيله.

ومن المتوقع أن يفتقد الفريق الملكى، لخدمات نجمه البلجيكي، من شهرين إلى 3 أشهر، حيث أن هدف هازارد الرئيسي، أن يكون جاهزا لخوض منافسات يورو 2020، مع منتخب الشياطين الحمر.

كان هازارد، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة ليفانتى في الدوري الإسباني، والتي خسرها الميرنجى، بهدف نظيف، في الجولة الـ25، وغادر ملعب المباراة، لعدم قدرته على استكمالها.

كان النجم البلجيكي، قد انضم لصفوف ريال مدريد، الصيف الماضى، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكنه فشل في الظهور كثيرا في تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب كثرة الإصابات.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق برشلونة، في مواجهة الكلاسيكو، الأحد الماضى، بثنائية نظيفة، بينما يحتل البارسا الوصافة برصيد 55 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة