سوبر كورة.. محمد صلاح ممثل البريميرليج بنادى "المدفعجية الـ10" لقارة أوروبا

الخميس، 05 مارس 2020 08:54 م
سوبر كورة.. محمد صلاح ممثل البريميرليج بنادى "المدفعجية الـ10" لقارة أوروبا محمد صلاح
كتب هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت إحصائية عن قائمة اللاعبين المدفعجية في الدوريات الخمس الكبرى خلال الموسم الجاري والذي انتهى منه نصفه تقريباً حتى الآن.
 
وجاء الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في صدارة اللاعبين الذي يمثلون الدوري الإنجليزي في القائمة، بل والوحيد في قائمة اللاعبين العشرة الأوائل.
 
وحل الفرعون المصري فى المرتبة السابعة بالترتيب العام لقائمة أكثر 10 لاعبين تسديداً على المرمى خلال الموسم الحالي بواقع 41 تصويبة على المرمى، بينما تصدر القائمة اللاعب الدولي البوسني ليفاندفيسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني بصدارة اللاعبين برصيد 55 تسديدة يليه ميسي بفارق تسديدتين، ورنالدو صاحب الـ52 تسديدة.

لمزيد من التفاصيل ومعرفة القائمة عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ويواصل فريق ليفربول استعداداته للمواجهة المقبلة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن أغلق يورجن كلوب المدير الفني للفريق ملف الخسارة أمام تشيلسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
ونشر الحساب الرسمى لنادى الريد على موقع "تويتر"، فيديو لهدف محمد صلاح فى شباك بورنموث منافس الليفر القادم، قائلا: "تمريرة في منتهى الدقة من أرنولد.. رأسية ملكية مثالية من محمد صلاح.. لنتذكر سويًا هذا الهدف الرائع في شباك منافس الريدز القادم".
 
ويستدرج فريق ليفربول نظيره بورنموث، مساء السبت المقبل، الموافق 7 مارس الجاري، في افتتاح منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهي المباراة التي ستقام في في الثانية والنصف عصرا، بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة