موقع أمريكى يكشف صافى ثروة محمد صلاح بعد 8 سنوات من الاحتراف

الخميس، 05 مارس 2020 02:22 م
موقع أمريكى يكشف صافى ثروة محمد صلاح بعد 8 سنوات من الاحتراف محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقف أمريكى عن صافى ثروة النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزى، بعد مرور 8 سنوات على خروج اللاعب من مصر إلى رحلته الاحترافية في الملاعب الأوروبية، حيث بلغت ما يقرب 70 مليون دولار أمريكي حتي مطلع عام 2020.

ونشر موقع along the boards الأمريكي تقريرًا مطولًا عن النجم محمد صلاح، مشيرا أن صلاح، المولود في قرية نجريج بمحافظة الغربية، حاول في بداية مشواره أن يوازن بين دراسته وشغفه بكرة القدم، إلا أنه لم ينجح بذلك، حيث طغى حبه للكرة على مشواره الدراسي.

تقرير-امريكي-عن-ثروة-صلاح

وأشار إلى أن والدي محمد صلاح كانا يريدان أن يحصل ابنهما على التعليم الملائم والوظيفة المستقرة، إلا أنهما فشلا في إقناعه بالتخلي عن الكرة، ليكون ابنهما أحد أفضل لاعبي العالم.

ورصد الموقع الأمريكي مشوار محمد صلاح الاحترافي، الذي بدأ في أبريل العام 2012، عندما رحل عن ناديه السابق"المقاولون العرب" إلى بازل السويسري، بعقد يستمر مدة 4 مواسم، ثم انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في يناير 2014، وإعارته إلى فيورنتينا الإيطالي في شتاء 2015، قبل رحيله إلى روما الإيطالي في صيف نفس العام، ثم كانت محطته الأخيرة بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو.

محمد-صلاح-1

وأشار الموقع أيضًا إلى حياة محمد صلاح الخاصة، وارتباطه بزوجته ماجي في العام 2013، وإنجاب ابنتيه "مكة" في 2014 و"كيان" في 2020، كما أكد التقرير الدور الذي يلعبه محمد صلاح بدعم المؤسسات الخيرية، وبناء المدارس والمستشفيات في قريته نجريج.

وتوّج صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين، كما قاد ليفربول للفوز بألقاب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية في العام 2019، وأصبح الريدز على بُعد 4 انتصارات فقط من 11 مباراة لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن "أنفيلد" منذ 30 عامًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله عليك يابو صلاح

تستاهل والله وكلنا بنحبك وده رزق ربنا ربنا يكرمك واصل يابطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة