أكرم القصاص - علا الشافعي

وصول الوداد المغربى مطار تونس بـ"الكمامات" خوفا من كورونا.. صور

الخميس، 05 مارس 2020 08:34 م
وصول الوداد المغربى مطار تونس بـ"الكمامات" خوفا من كورونا.. صور لاعبو الوداد المغربى يرتدون الكمامات فى مطار تونس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة الوداد المغربى مطار تونس الدولى استعدادا لمواجهة النجم الساحلى على ملعب رادس فى إياب مباراة دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال المباراة المحدد لها بعد غد السبت.

حقق فريق الوداد المغربى فوزا ثمينا على ضيفه فريق النجم الساحلى التونسي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "محمد الخامس"، في ذهاب دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ووفقا للصفحة الرسمية لنادى الوداد المغربى على موقع فيس بوك فإن لاعبى الوداد بقيادة الإسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى، ظهروا مرتدين كمامات طبية، خوفا من فيروس كورونا.

ESXW3J0XsAEnS0P
 

 

ESXW3J6XYAEOrKU
 

 

ESXW3J9WkAMvc-Q
 

لن يكون استقبالاً حاراً لمدرب الوداد خوان كارلوس جاريدو الذى يعود إلى رادس بعد أقل من شهر على إقالته من تدريب النجم الساحلى، جاريدو قاد الوداد للفوز بملعبه 2-0 على فريقه السابق فى أول مهمة له مع العملاق المغربي، ويسعى الآن للدفاع عن هذا الأفضلية أمام فريق يعرفه جيداً.

خليفته فى النجم المدافع الأسبق قيس الزواغى يواجه مهمة صعبة، لكنه يعتمد على خبرة لاعبيه الذين قلبوا الأمر في موقف مماثل هذا الموسم، حيث خسر النجم 2-0 من أشانتى كوتوكو الغاني فى ذهاب الدور الأول، لكنه تمكن من الفوز 3-0 إياباً ليبلغ مرحلة المجموعات، وسيكونون أكثر من سعداء إذا نجحوا فى تكرار الأمر مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة