4 بدلاء من ذهب لإنقاذ موسم ريال مدريد

الجمعة، 06 مارس 2020 10:32 ص
4 بدلاء من ذهب لإنقاذ موسم ريال مدريد رباعى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من توافر لاعبين مميزين بتشكيل ريال مدريد تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان، هناك عناصر منها من يظهر فى المباريات مع المجموعة الأساسية أحياناً وآخرون على مقاعد البدلاء قادرون على مساعدة الملكى فى المرحلة الحاسمة من الموسم الجارى.

ويخوض فريق ريال مدريد صراعا شرسا مع برشلونة على لقب الدوري الإسباني بعد 26 جولة، ويتصدر ترتيب مسابقة الليجا برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن البارسا الوصيف، فيما يستعد الميرنجى لخوض مهمة صعبة ضد مانشستر سيتى في إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد 17 مارس المقبل، حيث خسر فى الذهاب بـ"سانتياجو برنابيو" بنتيجة 1-2.

سلطت صحيفة "أس"الإسبانية الضوء على 4 لاعبين جاءوا من على مقاعد البدلاء، ويقدمون أداءً جيداً مع ريال مدريد وأمامهم مستقبل مُبشر داخل "سانتياجو برنابيو"، وسيكون لهم دور كبير فى مرحلة الحسم مع الملكى حال لجوء زيدان إليهم بالتشكيل خلال الفترة المقبلة..

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس
فينيسيوس

البرازيلي كانت بدايته صعبة مع زيدان، وجاء وصول المدرب الفرنسي عندما أصيب فينيسيوس، واستعان المدرب الفرنسي باللاعبين الذين ساعدوه على الفوز بالبطولات فى الولاية الأولى ومع وصول إيدين هازارد بدا وكأن الباب الذى فتحه سانتياجو سولارى لفينيسيوس فى الفريق الأول قد أغلق في وجهه.

فى الواقع، لم يلعب فينيسيوس هذا الموسم أى مباراة كاملة منذ 14 سبتمبر، حيث بدأ أساسيا فى 12 مباراة من أصل 38 مباراة لعبها الفريق هذا الموسم.

لكنه بدأ في المباريات الأخيرة المهمة والتي كانت ضد مانشستر سيتي وبرشلونة وفي كل منهما كان له دور في المباراة، البرازيلي سجل أربعة أهداف هذا الموسم ومرر ثلاثة تمريرات حاسمة، وأصبح عنصراً هجومياً أساسياً في تشكيل الملكى وسيتطور دوره أكثر خلال المباريات القادمة.

فيرلاند ميندي
 

ميندي
ميندي

 

أوصى المدرب الفرنسي زيدان النادى بضم فيرلاند ميندى من ليون، وضغط الأخير على مارسيلو الذى تراجع مستواه  الموسم الماضي، ميندى أيضًا واجه صعوبة فى الدخول للتشكيلة حيث لعب مباراتين فقط فى أول خمس مباريات بدوري الأبطال ومباراتين فى أول 11 مباراة فى الليجا.

تألق ميندي دفاعيًا دفعه إلى مقدمة السباق رغم أن ريال مدريد تلقى نصف عدد الأهداف عندما تواجد على أرض الملعب مقارنةً بمارسيلو، لعب الفرنسي المزيد من المباريات مقارنة بالبرازيلي (من 18 إلى 21) وأيضًا لديه المزيد من الدقائق (من 1.436 إلى 1.607)، حيث كان غيابه صدمة ضد برشلونة.

ماريانو دياز
 

ماريانو دياز
ماريانو دياز

يبدو مستقبل مشابه قد ينتظر ماريانو دياز، المهاجم المختفى، لعب 44 دقيقة فقط هذا الموسم وحتى مع مباراة الكلاسيكو، أخذ هازارد رقمه 7 ولم يعطيه زيدان الفرصة فى كأس الملك والتي يُنظر إليها على أنها فرصة إلى اللاعبين الأقل مشاركة.

كان أداء اللاعب صاحب الـ26 عامًا في الكلاسيكو الأخير ضد برشلونة مثالي بعد تسجيله هدف الملكى الثانى، بالإضافة إلى رغبته في مطاردة الكرة تختلف عن لوكا يوفيتش في الملعب، والذي شارك في 24 مباراة وسجل هدفين هذا الموسم وهو ليس الحل لمشاكل الفريق بتسجيل الأهداف ولكن ربما ماريانو هو الحل الأنسب.

إيدير ميليتاو
 


ميليتاو
ميليتاو

 

حان وقت البرازيلي ميليتاو الآن، لعب البرازيلي أقل مما كان متوقعا لكنه سيضطر للمشاركة بدل سيرجيو راموس ضد مانشستر سيتي بعدما تلقى القائد بطاقة حمراء فى مباراة ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ميليتاو لاعب عادى فى البرازيل تحت قيادة تيتي لكنه لم يشارك مع الفريق الأبيض حتى منذ 14 سبتمبر ولعب 12 مباراة فقط منذ ذلك الوقت، ولم يلعب فى الليجا منذ 18 يناير، لكن مع كل هذا يبقى تحت الانتظار مع زيدان حيث يراه لاعباً بإمكانيات دفاعية تساعده على إثبات نفسه مستقبلاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة