أكرم القصاص - علا الشافعي

جنايات شبرا الخيمة تقضى بإحالة عامل وسائق للمفتى لقتلهما عامل وتصويره عاريا

الجمعة، 06 مارس 2020 02:29 م
جنايات شبرا الخيمة تقضى بإحالة عامل وسائق للمفتى لقتلهما عامل وتصويره عاريا إعدام - ارشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد رشاد عبدالرحمن، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف فتحى ويصا، ومحمد حفني سليم، بأمانة سر رضا فتحي ومحمد عصام، بإحالة أوراق عامل وسائق، لفضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام عليهما، لقتلهما عامل، طعنا بالمطواة بقليوب، لممارستهما الشذوذ معه، ومحاولة تصويره عاريا، وعندما رفض المجنى عليه التصوير، قتلوه وسرقوا أمواله وفرا هاربين.

 

ترجع أوراق القضية بتلقي مديرية أمن القليوبية، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة "م. س.ي" عامل، بها عدة طعنات داخل إحدى شقق مدينة قليوب.

 

انتقل على الفور اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في أنحاء الجسد ووجود آثار دماء على الأرض.

 

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ن.ع" 21 عاما، عامل، و"ا.س.ا" 24 عاما، سائق، كانا يمارسان الشذوذ مع المجنى عليه، وصوروه عاريا، أثناء ممارسة الشذوذ معه، وعندما اعترض نشبت بينهم مشاجرة، طعناه خلالها بمطواة كانت بحوزة أحدهما.

 

جرى إلقاء القبض على المتهمين في أحد الأكمنة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وأمرت النيابة بحبسهما وتقديمهما للمحاكمة التي قضت بحكمها السابق.

 

كما قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد رشاد عبد الرحمن رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أشرف فتحى ومحمد فتحى سليم وأمانة سر رضا فتحى جاب الله، بالسجن المؤبد 25 عاما لـ 4 أشخاص لقيامهم بتصنيع مخدر الاستروكس وبيعه وترويجه فى قليوب.

 

ترجع أوراق القضية عندما وردت معلومات للعقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، تفيد اتخاذ 4 أشخاص شقة فى مدينة قليوب وكرا لتصنيع الإستروكس وترويجه على الشباب والمدمنين فى قليوب وشبرا الخيمة .

 

وعلى الفور، داهمت قوة كبيرة من مباحث قسم قليوب الشقة، وألقى القبض على المتهمين وهم "ح م ع"، 27 سنة، سائق، و"م ج ع"، 29 سنة، سائق و"ا ج ع"، 25 سنة، مبلط و"م ر ع"، 26 سنة، عاطل.

 

وبتفتيش الشقة عثر على جيركن كبير مملوء بمادة الاستروكس جاهز للتوزيع، كما جرى العثور على أدوات التصنيع وكميات كبيرة من الأقراص المخدرة والأدوية.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة