أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يحتفل بالتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.. صرف مكافآت مالية.. اتحاد الكرة والكاف يُهنئان أول المتأهلين من الأربعة الكبار.. مصطفى محمد مُحتفلاً: "احنا شقاوة قديمة".. وصورة للاحتفال من قلب رادس

السبت، 07 مارس 2020 02:00 ص
الزمالك يحتفل بالتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.. صرف مكافآت مالية.. اتحاد الكرة والكاف يُهنئان أول المتأهلين من الأربعة الكبار.. مصطفى محمد مُحتفلاً: "احنا شقاوة قديمة".. وصورة للاحتفال من قلب رادس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الزمالك فى إقصاء الترجى التونسى حامل اللقب والتأهل إلى الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، عقب المباراة التى جمعت بينهما على ستاد رادس، فى إياب دور ربع النهائى من البطولة الإفريقية، فعلى الرغم من هزيمة الفارس الأبيض بهدف دون رد، إلا أنه استطاع اقتناص بطاقة التأهل من تونس بعدما حقق الفوز فى القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وبهذا يكون الزمالك قد تأهل إلى دور نصف النهائى للمرة العاشرة فى تاريخه، بعدما سبق وأن تأهل إلى هذا الدور 9 مرات من قبل أعوام: 1984، 1985، 1986، 1993، 1994، 1996، 2002، 2005، 2016، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز تصريحات لاعبى ومسئولى الزمالك عقب التأهل إلى نصف النهائى واقتناص بطاقة التأهل من رادس..
 

- كارتيرون: استحقينا التأهل على حساب الترجى ومستعدون لأى منافس

 
البداية من الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، الذى أكد أن فريقه استحق التأهل على حساب الترجى لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، قائلاً: "تأهلنا مستحق، استطعنا هزيمة بطل المسابقة، لعبنا بشجاعة وبكثافة عددية، صعبنا على أنفسنا المهمة فى البداية باستقبال الهدف المبكر، لم يكن من السهل الصمود امام الترجى طوال هذه المباراة".
 
وتابع المدير الفنى للزمالك: "كنا نخشى جماهير الترجى على أرضية ميدانهم، لم نخلق الفرص الكثيرة لكننا لا يمكن أن نسمى هذا خوف، لعبنا على التفاصيل الصغيرة وحققنا المطلوب"، وعن منافس الفريق فى المربع الذهبى قال كارتيرون: "نصف النهائى له حسابات مختلفة، لا يهمنا تأهل الرجاء أو مازيمبى، نحن نستعد لأى منافس، هما فريقان كبيران لديهم حظوظ مثل باقى الفريق المتنافسة على اللقب".
 
وختم المدرب الفرنسى: "الترجى منافس يستحق الاحترام، سعداء بعبور هذه المحطة، وننتظر الفريق الذى سيتأهل لنصف النهائى وليتأهل من يستحق، فمن جانبنا سنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضنا فى الدور المقبل، لنتمكن من انتزاع بطاقة التأهل للنهائى على أرضنا".
 
كارتيرون
 

- اتحاد الكرة يُهنئ الزمالك

 
كما هنأ الاتحاد المصرى لكرة القدم نادى الزمالك وجماهيره العريضة بتأهله إلى الدور قبل النهائى لبطولة أبطال أفريقيا بعد تغلبه على فريق الترجى التونسى الشقيق بمجموع مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 3 / 2، متمنيا أن يواصل الزمالك وجميع الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية طريق نجاحاتها لتضيف إنجازات جديدة للكرة المصرية وإسعاد الملايين من الشعب المصري.
 

- كاف يُهنئ الزمالك أول المتأهلين لنصف النهائى

 
فيما هنأ الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، فريق الزمالك، بعد تأهله إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث كتب الحساب الرسمى لموقع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا:" الزمالك هو أول فريق يحجز مقعده من بين الأربعة الكبار فى القارة السمراء لدورى أبطال إفريقيا".
 

- الزمالك يُكافئ لاعبيه ماليا بعد عبور ربع النهائى

 
كما قرر مجلس إدارة الزمالك، صرف مكافآت مالية للاعبين بعدما نجح الفريق فى التأهل للدور قبل النهائى لبطولة دورى ابطال افريقيا، حيث يقام ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أحد أيام 1 أو 2 من شهر مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 8 أو 9 من الشهر ذاته ومن المنتظر أن يواجه الزمالك الفائز من الرجاء المغربى ومازيمبى الكونغولى فى الدور قبل النهائى للبطولة.
 

- مصطفى محمد: احنا شقاوة قديمة

 
فيما حرص مصطفي محمد، مهاجم نادى الزمالك، على الاحتفال بتأهل فريقه لنصف نهائى بطولة أفريقيا، بعد فوز فريقه على حساب نادى الترجى التونسى، حيث نشر صورة له من داخل غرفة تغير الملابس، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، بعد انتهاء المباراة، ليكتب قائلاً " احنا شقاوه قديمه اووي"، كما حرصت بعثة الفريق على التقاط صورة تذكارية بغرفة خلع الملابس عقب الانتهاء من المباراة للاحتفال بالتأهل من قلب رادس.
 
الاحتفال فى قلب رادس
الاحتفال فى قلب رادس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة