صحيفة أسترالية تخصص مساحة من نسخها للاستخدام كورق مراحيض.. كورونا السبب

السبت، 07 مارس 2020 09:00 م
صحيفة أسترالية تخصص مساحة من نسخها للاستخدام كورق مراحيض.. كورونا السبب ورق الصحيفة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طبعت صحيفة أسترالية تدعى "إن تى نيوز" ثمانى صفحات إضافية فى أعدادها الورقية كى يستخدمها المواطنون كأوراق مراحيض، بعدما دفعت المخأوف من انتشار فيروس كورونا إلى شراء المستهلكين كميات هائلة من اللوازم واستزاف المعروض بالمتاجر الكبرى.

 

 

وكتبت الصحيفة فى خبر: "نفذت أوراق المراحيض؟ إننا نهتم بالأمر. لهذا أضافنا ثمانى صفحات فى الداخل سهلة القطع، لتُستخدم فى حالات الطوارئ"، حيث وجد الأستراليون الذين يعيشون فى الأقاليم الشمالية أن الجريدة أضافت ثمانى صفحات بلا أى كتابة، باستثناء العلامات المائية، وفقا لموقع cnn.

ح
 

 

فى خضم انتشار المخأوف من فيروس كورونا حول العالم، يتهافت الناس بشكل كبير على المحال التجارية لشراء وتخزين بعض المنتجات، وهو ما حدث فى أحد المتاجر الأسترالية حيث نشب شجارا بسبب "ورق الحمامات"، انتهى بصعق شخص بالكهرباء.

و شهد متجر فى بلدة تامورث فى نيو سأوث ويلز بأستراليا، شجارا وصل إلى حد الاشتباك بالأيدى بسبب ورق المرحاض، إذ هاجم الرجل الذى تعرض لصعق كهربائى زبونا آخر وعاملا فى المكان.

وتم تأكيد إصابة أكثر من 50 شخصا بألفيروس فى أستراليا حتى الآن، من بينهم طفل يبلغ من العمر 8 أشهر.

وأثار الخوف من فيروس كورونا المستجد هلعا بين المستهلكين، القلقين من نقص السلع فى أستراليا، مما أدى إلى تهافتهم على العديد من المنتجات، مثل معقمات الأيدى والأقنعة.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، صورا لمتسوقين يكدسون "لفائف" ورق الحمامات فى عربات السوبرماركت.

وأثار تحطم شاحنة فى بريزبن ، مخأوف متزايدة بعدما تبين أنها كانت محملة بورق الحمامات

وكانت أستراليا من أوائل الدول التى سجلت حالات إصابة بفيروس كورونا، لكنها عدد الإصابات حاليًا بها يبدو أقل من بلدان أخرى فى آسيا وأوروبا، ويبلغ 52 إصابة وحالتا وفاة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة