أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الترجى: قلة الخبرات وكثرة الغيابات وراء وداع دورى أبطال أفريقيا

السبت، 07 مارس 2020 01:21 ص
مدرب الترجى: قلة الخبرات وكثرة الغيابات وراء وداع دورى أبطال أفريقيا عثمان النجار مساعد مدرب الترجى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عثمان النجار، مساعد مدرب الترجى التونسي، على أن قلة خبرة لاعبى فريقه، بجانب الغيابات العديدة، كانت السبب الرئيسى وراء وداع بطولة دورى أبطال أفريقيا، من دور ربع نهائي، أمام فريق الزمالك.

كان الترجى، قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك، بهدف نظيف، مساء الجمعة، في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، ولكن هذا الفوز ليس كافيا، لتأهله بعد الخسارة في لقاء الذهاب، بنتيجة 3 – 1، في القاهرة.

قال النجار في المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:"لاعبو الترجى قدموا كل ما لديهم في المباراة، وبالنظر إلى 90 دقيقة، لم ينجح نادى الزمالك، في الوصول إلى مرمانا".

أضاف مساعد مدرب الترجى حديثه قائلا:"الفريق في مرحلة التكوين، وعديد اللاعبين يفتقدون إلى الثقة وخبرات المناسبات الكبيرة، بجانب عديد الغيابات المؤثرة".

تابع حديثه قائلا:"أن الغيابات العديدة في مباراة الليلة، جعلتنا نفتقد ميزة تسريع الهجمات خلال المباراة، على الرغم من تسجيلنا هدف مبكر، ولكن أقول مرة أخرى أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم، ولم يبخلوا بأى جهد طوال المباراة".

حرم الزمالك، فريق الترجى التونسي، من تحقيق إنجاز بالتتويج بلقب دورى ابطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعدما نجح في التتويج بأخر نسختين.

ونجح الفارس الأبيض، في التأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، مع العلم أن الزمالك، توج بلقب البطولة 5 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة