أكرم القصاص - علا الشافعي

مكالمة هاتفية سر حضور رونالدو لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

السبت، 07 مارس 2020 10:22 ص
مكالمة هاتفية سر حضور رونالدو لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة رونالدو فى مدرجات البرنابيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل زيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي لملعب فريقه السابق ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" لحضور كلاسيكو الأرض الذى جمع الفريق الملكى الذى غادره منذ عامين أمام غريمه التقليدى برشلونة فى قمة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن رونالدو تصرف بشكل مفاجئ وقام بالاتصال هاتفيا بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يطلب فيه الدون التواجد فى مدرجات البرنابيو لحضور مباراة الكلاسيكو التى انتهت بفوز الريال بهدفين دون مقابل، مساء الأحد الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى "الليجا".

وأضافت الصحيفة أن رونالدو أراد استغلال تأجيل مباريات الدوري الايطالي "الكالتشيو" فى ذلك الوقت بسبب فيروس كورونا، وذلك بحضور مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة لمساندة ناديه السابق، وهو ما تحقق بعدما تم توجيه الدعوة بشكل رسمى إلى النجم البرتغالي من جانب إدارة ريال مدريد لحضور المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك اقتراحات لحضور رونالدو في المنصة الشرفية، لكن رفض ذلك نظرًا لكونه ما زال لاعبًا في فريق منافس، موضحة أنه تم تحديد مكان منفصل للنجم البرتغالى حيث يوجد العديد من الأماكن الخاصة في البرنابيو لمثل هذه المواقف.

من ناحية أخرى، يشهد جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد انطلاق مباريات الجولة 27 من خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد فالنسيا فى افتتاح لقاءات الأسبوع والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

يعتلى فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثانى عقب فوز الملكى الثمين على غريمه التقليدي برشلونة، بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويتبقى 6 مباريات لريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى الليجا أمام كلا من إیبار وفالنسیا ومایوركا وخیتافى وألافیس وفیاریال، ويحل ضيفا خارج ملعبه على ريال سوسیداد وبيتيس وإسبانیول وبلباو وغرناطة و لیجانیس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة