تكريم مارادونا بحضور ابنته وحفيده على هامش تتويج بوكا جونيورز.. صور

الأحد، 08 مارس 2020 03:02 م
تكريم مارادونا بحضور ابنته وحفيده على هامش تتويج بوكا جونيورز.. صور تكريم مارادونا
كتب عرفة الضبع تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى أسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفنى فريق خيمناسيا، بتكريم كبير قبل انطلاق مواجهة فريقه الحاسمة ضد فريقه القديم بوكا جونيورز، والتى حسمها الأخير بهدف دون مقابل، على ملعب "لابوموبونيرا" فجر اليوم الأحد، بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الأرجنتينى.

وكرم مسئولو نادى بوكا جونيورز الأسطورة الأرجنتينى بمنحه درع وقميص الفريق الذى يحمل اسمه والرقم الذى كان يرتديه مع "الأزرق والذهبى"، وذلك بحضور ابنته دلما وحفيده بنيامين نجل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

كما نال مارادونا هتافات كبيرة من الجماهير التى تواجدت فى مدرجات ملعب "لابوموبونيرا" والتى رفعت أكثر من لافتة ترحيب بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

وكان كارلوس تيفيز، مهاجم بوكا جونيورز، قاد فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الأرجنتينى بالموسم الحالي بعد سيناريو دراماتيكى مثير، عقب الفوز على نظيره خيمناسيا.

سجل نجم يوفنتوس السابق هدف الفوز والتتويج لصالح بوكا جونيورز من تسديدة قوية في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وفى نفس التوقيت، سقط ريفر بليت في فخ التعادل الإيجابى خارج أرضه مع أتليتيكو توكومان بهدف لكل منهما، ليهدى اللقب إلى غريمه التقليدى، على الرغم من تفوقه قبل الجولة الأخير على بوكا جونيورز بنقطة واحدة وكان يحتاج لتحقيق الفوز لحصد اللقب.

بهذه النتيجة، ينهى بوكا جونيورز موسمه في صدارة ترتيب الدوري الأرجنتينى برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريفر بليت الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى.

وأضاف بوكا جونيورز اللقب الثالث في السنوات الأربع الأخيرة، ويثأر من خسارته أمام ريفر بليت في نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس 2018، كما حرمه من التتويج بالدوري الأرجنتينى للمرة الأولى منذ عام 2014.

ابنه مارادونا دلما وحفيده
ابنه مارادونا دلما وحفيده

 

تكريم مارادونا قبل المباراة
تكريم مارادونا قبل المباراة

 

تكريم مارادونا
تكريم مارادونا

 

لافتة مارادونا فى المدرجات
لافتة مارادونا فى المدرجات

 

لافتة مارادونا
لافتة مارادونا

 

مارادونا مع ابنته وحفيده
مارادونا مع ابنته وحفيده

 

مارادونا
مارادونا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة