محمد الننى على رأس 8 محترفين مستبعدين من قائمة المنتخب

الأحد، 08 مارس 2020 01:24 م
محمد الننى على رأس 8 محترفين مستبعدين من قائمة المنتخب محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى توجو يومى 26 و29 مارس الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، ويحتل فيها الفراعنة المركز الثانى بالمجموعة السابعة برصيد نقطتين خلف جزر القمر المتصدر برصيد 4 نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

واختار البدرى 4 لاعبين هم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) وأحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليونانى) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي).

ومن المقرر أن يرسل محمد بركات، مدير المنتخب الوطنى، الاستدعاء الرسمى للأندية لضم هؤلاء اللاعبين طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من الفيفا.

وينضم اللاعبون المحترفون إلى المعسكر يوم 23 من الشهر الجارى، وهو موعد انطلاق المعسكر قبل 3 أيام فقط من مباراة توجو الرسمية بعد انتهاء ارتباط أنديتهم الخارجية.

واستبعد البدرى 8 عناصر أخرى من المحترفين وعلى رأسهم محمد الننى نجم بشكتاش التركي والمنتقل إلى الفريق هذا الموسم على سبيل الإعارة من أرسنال، على الرغم من تألقه مع فريقه في الفترة الأخيرة، بجانب كل من أحمد المحمدي مدافع أستون فيلا الذى ساهم في قيادة فريقه إلى نهائي كأس رابطة المحترفين بصناعة هدف قاتل ضد ليستر سيتي لزميله تريزيجيه في نصف النهائي، بالإضافة إلى ثنائي اليونان على غزال وعمرو وردة فى لاريسا وكريم حافظ مدافع ملطية سبور التركي وعمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكى وسام مرسى لاعب وسط ويجان الإنجليزي وحسين السيد مدافع الصفاقسي التونسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة