الحكومة الفلسطينية: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بيت لحم وطولكرم

الإثنين، 09 مارس 2020 02:28 م
الحكومة الفلسطينية: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بيت لحم وطولكرم كورونا
كتب: أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم بعد ظهر اليوم الاثنين، عن تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم وطولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وقال ملحم في بيان مقتضب إن 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا تم تسجيلها في مدينة بيت لحم، وحالة واحدة في طولكرم، حيث ارتفع عدد الإصابات بذلك إلى 26 إصابة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في تقريرها اليوم حول فيروس كورونا إن 20 حالة تم تشخصيها مصابة بالفيروس، فيما يوجد 13 حالة في الحجر الخاص بالأكاديمية وحالتين في الحجر الصحي بمعبر رفح .

وأشارت الصحة الفلسطينية إلى أنه تم إجراء 964 فحصا لعينات مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا من المحافظات الشمالية والجنوبية في مختبر الصحة العامة المركزي منذ 20 يناير 2020، حيث كانت جميعها سلبية أي أنها غير مصابة بالفيروس باستثناء الحالات العشرين المذكورة والتي تم رصدها وتسجيلها في بيت لحم.

وأوضحت أن عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي الخاص المنزلي بلغ 2618 حالة بينهم 2500 حالة في بيت لحم لمخالطي المصابين و118 حالة في بقية المحافظات.

وبينت وزارة الصحة الفلسطينية ان العمل مستمر لتجهيز مركز فرز وحجر صحي ومستشفى هاص بالكورونا في كل محافظة من محافظات الوطن ، مشيرة الى ان المركز الوطني للإدمان بات جاهزا بالكامل ليكون مستقبلا للفرز والحجر والعلاج في بيت لحم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة