بـ725 هدفا فى 4 أندية.. رونالدو يحتفل بمباراته الـ1000 فى تاريخه: فخور جدا

الإثنين، 09 مارس 2020 11:21 ص
بـ725 هدفا فى 4 أندية.. رونالدو يحتفل بمباراته الـ1000 فى تاريخه: فخور جدا رونالدو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بوصوله للمباراة رقم 1000 فى تاريخه، وذلك عقب مباراته مع نادي إنتر ميلان فى الجولة الـ26 من الدورى الإيطالى، معربا عن فخره الكبير بهذا الرقم من المباريات فى تاريخه الكروي، حيث كتب عبر حسابه بموقع "أنستجرام" : "فخور جدًا بالوصول إلى 1000 مباراة رسمية في مسيرتي بفوز مهم جدًا وضعنا على قمة الطاولة مجددًا".
 
 
1
 
 
وأحرز رونالدو خلال تاريخه الكروي 725 هدفا، مع 4 أندية وهم يوفنتوس الإيطالي، ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى نادي أندورينها البرتغالي أول نادي لعب له الاسطورة البرتغالية.
 
رونالدو
رونالدو
 
من ناحية أخرى، سخر كريستيانو رونالدو، من فيروس كورونا المتفشي في دول عديدة من العالم منهم إيطاليا، وذلك قبل مباراة يوفنتوس وانتر ميلان على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى الجولة الـ 26 من الدورى الإيطالى.
 
وقام رونالدو عند دخوله إلى ملعب المباراة، بمد يده وكأنه يصافح أشخاص دون وجود أحد، في سخرية من الفيروس المعدي والذى يتجنلب خلاله الأشخاص مصافحة بعضهما البعض، خوفا من انتشاره.
 
واستعاد فريق يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزا هاما على ضيفه انتر ميلان بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى الجولة الـ 26 من الدورى الإيطالى.
 
ويوفنتوس حاليا يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الوصيف برصيد 62 نقطة.
 
أما في المركز الثالث فيأتي إنتر ميلان الذى تراجع بشكل كبير بعدما توقف رصيده عند 54 نقطة، بعد البداية القوية هذا الموسم.
 
وفى المركز الرابع، يأتي أتلانتا برصيد 48 نقطة، ومن بعده روما برصيد 45 نقطة ثم نابولي سادسا برصيد 39 نقطة، وميلان السابع برصيد 36 نقطة.
 
وتختتم الجولة الـ26 المؤجلة من الأسبوع الماضي بلقاء ساسولو ضد بريشيا مساء اليوم الإثنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة