ضبط 22 قطعة سلاح وتنفيذ 1700 حكم قضائى فى حملة أمنية بالمنيا

الإثنين، 09 مارس 2020 09:53 ص
ضبط 22 قطعة سلاح وتنفيذ 1700 حكم قضائى فى حملة أمنية بالمنيا أسلحه نارية - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا ، حملة أمنية مكبرة ، لضبط الخارجين عن القانون ، والأسلحة غير المرخصة ، وأسفرت الحملة عن ضبط أسلحة بدون ترخيص ومواد مخدرة ، وضبط هاربين من احكام قضائية .

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى ، يفيد بضبط 22 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة متهمين عبارة عن 17 فرد محلى الصنع ، و 2 بندقية خرطوش ، إلى جانب عدد من الطلقات النارية مسدس وبندقية آلية .

كما أسفرت الحملة عن ضبط 7 قضايا مواد مخدرة بحوزة متهمين ، بينهم 4 تعاطى و3 إتجار ، عبارة عن 520 جرام حشيش و 64 قرص مخدر .

كما تمكنت الحملة بالتنسيق مع إدارة المرور من تحرير 4750 مخالفة مرورية متنوعه ، وفحص 57 سائق فى أطار حملة المديرية للكشف عن السائقين من متعاطى المواد المخدرة ، واسفرت نتائج العينات عن أيجابية 3 حالات لسائقين وقيادتهم السيارات تحت تأثير المخدرات  .

كما نجحت حملة تنفيذ الأحكام من ضبط 1710 هارب من أحكام جنائية عبارة عن " جنائى ومستانف وجزئى " وضبط عشرات من الهاربين من تنفيذ الاحكام بمختلف القضايا .

فيما تمكنت القوات بالتعاون مع مباحث التموين بالمحافظة، من شن حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق والقضاء على جشع التجار ، وأسفرت عن تحرير 52 قضية تموينية متنوعه من بينها نقص الأوزان لرغيف الخبز بالمخابز وعدم حمل شهادة صحية ، وسلع مجهولة المصدر  .

كما اسفرت الحملة عن ضبط 415 مخالفة متنوعه خاصة بالمرافق العامة ، بالإضافة إلى 13 مخالفة متنوعه أيضا ، وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة لتباشر التحقيق  .

يذكر أن مديرية الأمن تقوم بالعديد من الحملات الأمنية فى القرى والنجوع بمختلف مراكز المحافظة لضبط المخالفين والقضاء على انتشار الأسلحة غير المرخصة ، والتى توجد بحوزة متهمين، وتم ضبط 1700 هارب من الاحكام القضائية المتنوعه وكذلك 12 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة المتهمين ، وإحالة كل المتهمين إلى النيابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة