على مواقع التواصل الاجتماعى..

"لست وحدك" صفحة لأبناء الجالية المصرية بإيطاليا فى مواجهة كورونا

الإثنين، 09 مارس 2020 03:47 م
"لست وحدك" صفحة لأبناء الجالية المصرية بإيطاليا فى مواجهة كورونا فيروس كورونا
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزامنا مع انتشار فيروس كورونا بإيطاليا ، دشن عدد من أبناء الجالية المصرية بإيطاليا، صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى "لست_وحدك #اغاثة_ايطاليا".
 
وقال محمد حنوت أحد القائمين على فكرة الصفحة ومن أبناء الجالية المصرية، موجه لأبناء الجالية المصرية وكذلك الإيطاليين  في منطقة الحظر الاحمر بمدن شمال ايطاليا ، ويسعى لتقديم الأفكار لكيفية تقديم المساعدة المعزولين بتلك المدن ، والحرص حول إمكانية عمل قوافل بالتنسيق مع السلطات الإيطالية ، رافعين شعار "لا تشعروا بالوحدة.. نحن معكم".
 
وكان وزير القوى العاملة، قد تلقى تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو - إيطاليا، أشار فيه مجدي سيد حسنين الملحق العمالي ، أنه تم التوجه مدينة "لودي" المحظورة تماما لوقوف علي أحوال المصريين بها،  وذلك بمصاحبة العديد من أبناء الجالية المصرية، تصحبهم  سيارة محمله بالمواد الغذائية عليها علم مصر كمساعده لأبنائنا المحاصرين داخل المدينة .
 
وقال : إنه كان في استقبال أبناء الجالية عمدة المدينة، حيث أعرب  عن جزيل شكره للقيادة المصرية والجالية المصرية كأول جالية تقف بجانب الحكومة الإيطالية وتساعد المحاصرين وقد التف حول الجالية العديد من القنوات التلفزيونية للتسجيل معها كأبطال حقيقيين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة