أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..الخطوط السعودية توقف حجوزات العمرة حتى نهاية مايو لتفشى كورونا..ايطاليا تعلن تمديد حالة الطورائ لـ13 أبريل..البابا فرنسيس يطلب صلاة لأجل الإعلاميين

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:54 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..الخطوط السعودية توقف حجوزات العمرة حتى نهاية مايو لتفشى كورونا..ايطاليا تعلن تمديد حالة الطورائ  لـ13 أبريل..البابا فرنسيس يطلب صلاة لأجل الإعلاميين كورونا ارشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الصحة اللبنانية": تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 479 حالة
 
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأربعاء عن تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 479 حالة، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 
 
وفيما يواصل العالم المعاناة بسبب فيروس كورونا المستجد، خاصة مع الزيادة التي لا تتوقف في أعداد ضحايا فيروس كورونا المستجد، من مصابين ووفيات، وتسجيل أرقام كبيرة كل يوم في عدد من الدول حول العالم.
 
 
 
 
رئيس الحرمين: ولى العهد يقود الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا
أشاد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس جهود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مكافحة فايروس كورونا المستجد (كوفييد 19) من خلال توجيهاته النيّرة باتخاذ الإجراءات الاحترازية الحكيمة داخل المملكة العربية السعودية والتباحث مع رؤساء الدول المتضررة وتنسيق الجهود والتعاون في محاربته.
 
 
 
الخطوط السعودية توقف حجوزات العمرة حتى نهاية مايو لتفشى فيروس كورونا
أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، عدم قبول أي طلب لحجوزات مجموعات العمرة حتى نهاية مايو المقبل، وذلك في ظل تفشى فيروس كورونا  في معظم دول العالم، وما يشكله من خطورة تستهدف بشكل أكثر التجمعات البشرية.
 
وقالت في بيانها، إنها ستتيح استرداد ثمن التذاكر المحددة لمجموعات العمرة وذلك حتي نهاية شهر مايو 2020  بدون رسوم إلغاء، كما تتيح تغيير خط السير إلي أي محطة أخري حسب طلب الراكب لمرة واحدة فقط  وبدون رسوم  مع حصوله علي فرق السعر إن وجد، مؤكدة أن شروط قبول أو رفض طلبات العمرة تخضع للتغير وفقاً للمستجدات والأوضاع.
 
 
 
ايطاليا تعلن تمديد حالة الطورائ بسبب جائحة كورونا لـ13 أبريل
أعلنت إيطاليا اليوم الأربعاء تمديد حالة الإغلاق المعلنة لكبح جماح انتشار جائحة فيروس كورونا إلى 13 من شهر أبريل الجاري، أي بعد عيد الفصح بيوم واحد، وجاء ذلك خلال احاطة وزير الصحة، روبيرتو سبيرانتسا حول حالة طوارئ الفيروس التاجي لمجلس الشيوخ الإيطالي.
 
وذكر الوزير أن قرار الحكومة هو "التمديد حتى 13 أبريل لجميع التدابير، للحد من الأنشطة والتحركات الفردية، التي تم تبنيها حتى الآن".
 
 
 
 
ارتفاع الإصابات بكورونا فى النمسا لأكثر من 10 آلاف حالة والوفيات لـ 146
ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا فى النمسا، اليوم الأربعاء، إلى 10 آلاف و407 إصابات و146 حالة وفاة بينما تعافى 1436 حالة، وذكر بيان لوزارة الصحة النمساوية، اليوم الأربعاء، أن هناك 1071 شخصًا يخضعون للعلاج فى المستشفى و215 منهم في وحدات العناية المركزة.
 
 
البابا فرنسيس يطلب صلاة لأجل الإعلاميين: يعملون لكى لا يشعر الأشخاص بالعزلةالأربعاء، 01 أبريل 2020 11:37 ص
 
البابا فرنسيس
 
 
طلب البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، ورأس الكنيسة الكاثوليكية، الصلاة لأجل العاملين فى مجال الإعلام، قائلا: "يعملون لكي ينقلوا المعلومات والأخبار فلا يشعر الأشخاص بأنهم معزولون".

وقال البابا فرنسيس فى تغريدة عبر حسابه الموثق باللغة العربية: "لنصلِّ معًا من أجل جميع الذين يعملون في وسائل الإعلام، يعملون لكي ينقلوا المعلومات والأخبار فلا يشعر الأشخاص بأنهم معزولون ومن أجل تربية الأطفال، لنصلِّ من أجل جميع الذين يساعدوننا على تحمُّل زمن الانغلاق هذا".

البابا فرنسيس يطلب صلاة لأجل الإعلاميين: يعملون لكى لا يشعر الأشخاص بالعزلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة