أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير ميلان السابق يقترح انطلاق الدورى الإيطالى الموسم المقبل فى فبراير

الجمعة، 10 أبريل 2020 02:27 م
مدير ميلان السابق يقترح انطلاق الدورى الإيطالى الموسم المقبل فى فبراير جالياني المدير التنفيذي السابق لميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أدريانو جاليانى، المدير التنفيذى السابق لنادى ميلان، اقتراحا لانطلاق الموسم المقبل من الدورى الإيطالى فى شهر فبراير على طريقة أمريكا الجنوبية.

وكان رئيس الاتحاد الايطالى جابرييل جرافينا قد أكد، فى تصريحات سابق، أن الموسم الجارى من الممكن أن يستمر حتى أكتوبر المقبل، بعد توقف النشاط فى الوقت الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا بشكل كبير داخل إيطاليا.

وقال جاليانى، فى تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، "أعتقد أن الموسم المقبل يجب أن يبدأ فى فبراير، والأمر نفسه بالنسبة للموسم التالى".

وأضاف، "يجب أن يقام الموسم على عام ميلادى كامل بنفس طريقة أمريكا الجنوبية، بعد ذلك نعود لعادتنا القديمة".

ويقول الخبراء إن أرقام الإصابات والوفيات تتراجع فى إيطاليا وإن الدولة تجاوزت مرحلة الذروة من الفيروس القاتل، لذلك يمكن رؤية الضوء فى نهاية النفق.

ويستهدف نادى ميلان الإيطالى بناء فريق قوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحت قيادة رالف رانجنيك المدرب المنتظر للروسونيري.

وكانت عدة تقارير أكدت تواصل ميلان مع رالف رانجنيك مدرب لايبزيج الألمانى السابق لتولى القيادة الفنية للروسونيرى خلفاً لستيفانو بيولى المدرب الحالى نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن بعض التقارير أكدت دخول الإسبانى أوناى إيمرى مدرب باريس سان جيرمان وأرسنال السابق، كمرشح محتمل لقيادة فريق ميلان الإيطالى الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالى ستيفانو بيولى الذى يحيط الغموض باستمراره كمدربا للفريق اللومباردي.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة