بنزيما يطرح قميصه مع ريال مدريد للبيع فى مزاد لمكافحة كورونا

السبت، 11 أبريل 2020 02:06 م
بنزيما يطرح قميصه مع ريال مدريد للبيع فى مزاد لمكافحة كورونا كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إلى قائمة الرياضيين الذين يساهمون فى مكافحة فيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قرر طرح قميص له يحمل توقيعه فى مزاد علنى لمساعدة مؤسسة فرنسية فى مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وأضافت الصحيفة أن العرض الأخير المُقدم لشراء قميص بنزيما يُقدر بـ 1600 يورو، ويتبقى أقل من 24 ساعة لإغلاق المزاد على قميص مهاجم ريال مدريد.

وسبق بنزيمة العديد من لاعبى ريال مدريد فى المساهمة فى مكافحة فيروس كورونا، حيث قدم سيرجيو راموس، وكارلوس كاسيميرو، وفينيسيوس جونيور، ولوكا مودريتش، وإبراهيم دياز، ولوكاس فاسكيز وإيسكو.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما لعب 36 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الجارى بكافة المسابقات، وسجل خلالها 19 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

 من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن دخول الفرنسى نجولو كانتى، نجم تشيلسى الإنجليزي، قائمة اهتمام مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نجولو كانتى قد انتقل إلى تشيلسى فى 2016 قادماً من ليستر سيتى مقابل 35 مليون يورو، ويعد أحد أفضل لاعبى الارتكاز فى العالم.

وفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة تشيلسى ترحب ببيع نجولو كانتى هذا الصيف فى حال وصول عرض مناسب للنادى اللندنى، وسيكون ريال مدريد أول المبادرين للتعاقد معه النجم الفرنسى فى هذه الحالة.

وأضافت أن ريال مدريد سيذهب للتعاقد مع نجولو كانتي، فى ظل عدم وجود بديل لكاسيميرو فى الفريق، حيث إن فيدريكو فالفيردى يشغل مركز محور خط الوسط بدلاً من لوكا مودريتش أو تونى كروس، ولا يجيد اللعب فى مركز الارتكاز.

وأوضحت أن القيمة السوقية للنجم الفرنسى كانتى انخفضت بعد أزمة فيروس كورونا كحال جميع اللاعبين الآخرين، وأصبحت تبلغ 80 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمى المتخصص فى تحديد أسعار اللاعبين، وسيكون هذا المبلغ كافياً لإبرام الصفقة بين تشيلسى وريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة