ثنائى الأهلي السعودى يطلبان الرحيل لقضاء فترة التجميد مع عائلاتهما

السبت، 11 أبريل 2020 11:21 ص
ثنائى الأهلي السعودى يطلبان الرحيل لقضاء فترة التجميد مع عائلاتهما جوزيف دا سوزا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب دجانينى تفاريس والبرازيلى جوزيف دى سوزا، ثنائى فريق الأهلى السعودي، السفر إلى بلادهما خلال التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "COVID 19". ووفقاً لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن إدارة الأهلى السعودى تلقت طلب تفاريس وسوزا بمغادرة البلاد، وتبحث عن تسهيلات من أجل خروج اللاعبَين، خاصة بعد مغادرة عدد من الأجانب الموجودين فى أندية الدورى إلى بلدانهم، وسيتواصل اللاعبان مع سفارتى بلديهما بعد موافقة إدارة الأهلي من أجل عملية المغادرة.

وأضافت أن إدارة أهلى جدة السعودى لم تتلقَ أى طلب مغادرة من البرازيلى ليما ظهير أيسر الفريق، أو الألمانى ماركو مارين صانع الألعاب، أو البوسنى ساريتش، من أجل المغادرة إلى بلدانهم فى الفترة الجارية، وفى حال تلقيها فإنها ستوافق أسوة ببقية اللاعبين.

جدير بالذكر أن يوسف البلايلى جناح أهلى جدة السعودي يتواجد فى الجزائر منذ بداية الأزمة وإيقاف التدريبات، حيث فضل البقاء إلى جانب أهله فى ظل هذة الظروف الصعبة.

من جانب أخر، رحب السورى عمر السومة مهاجم أهلى جدة بأى قرار لتخفيض رواتب اللاعبين من الاتحاد السعودى لكرة القدم أو وزارة الرياضة. وقال مهاجم أهلى جدة، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية"السعودية، إنه على استعداد لتقبل أى قرار صادر من الاتحاد السعودى أو وزارة الرياضة لتخفيض رواتب اللاعبين، مؤكداً ضرورة مساعدة الأندية فى الأزمة الاقتصادية التى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.   

وأضاف عمر السومة، "أعيش فى السعودية منذ 6 أعوام وخير هذا البلد على ورزقى منه لذلك أنا مستعد للمساهمة فى أى أمر يطلب مني، النادى الأهلى له فضل كبير على ومصدر رزقى منه، ومهما قدمت له لن أوفيه حقه وأنا جاهز لمساعدته فى أى وقت يطلب منى حتى لو اضطريت إلى التخفيض من راتبي".

كان النجم السورى عمر السومة، قد إنضم إلى الأهلى السعودى فى موسم 2014-2015، وحقق معه من الألقاب أبرزها لقب الدورى بعد غياب طويل ولقب كأس الملك، كما حقق لقب هداف الدورى السعودى مرتين متتالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة