دكتور تيك توك.. طبيب يدخل الابتسامة فى قلوب مرضى "كورونا" برقصات مبهحة

السبت، 11 أبريل 2020 03:30 م
دكتور تيك توك.. طبيب يدخل الابتسامة فى قلوب مرضى "كورونا" برقصات مبهحة رقص بالكمامات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صحيح أن العالم أجمع يشعر بحزن بالغ لسقوط ضحايا وإصابات تقرب من المليون الثانى لفيروس كورونا، وشلل فى كافة أنحاء العالم، وحملات توعية للبقاء للمنزل، ولكن كل ذلك، لم يمنع الطبيب جايسون كامبل أن يدخل البهجة فى قلوب المرضى فى احدى المستشفيات، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى من خلال رقصاته المميزة والمبهجة التى ينشرها عبر تيك توك.

@drjcofthedc

Friday = Time for the Cha Cha Slide! ##chachaslide ##distancedance ##fyp ##foryourpage ##viral ##drjcofthedc ##goviral ##viralvideo ##tiktokdoc ##dance ##fun

♬ chachaslide - Ssica

يقول موقع kptv، أن الطبيب جايسون كامبل عرف بإسم "دكتور تيك توك"، حيث يجذب إليه الملايين من المشاهدات عبر التطبيق الأكثر شهرة حاليا، بحركاته ورقصاته فى مستشفى بورتلاند.

@drjcofthedc

Hit Your Baby Rollie! ##rightfootleftfoot ##fyp ##foryourpage ##onehandtwohandchallenge ##tiktokdoc ##viral ##masks ##fyp ##foryourpage ##foryou ##doyourdance

♬ Hit Yo Rollie - ハハハハハ

يرقص الطبيب رقصات شهيرة مثل "تشا تشا" الكلاسيكية، وكذلك بعض التحديات العصرية والعروفة حاليا فى عالم تيك توك، بدأ كل هذا عندما قرر الدكتور كامبل في جامعة Oregon Health & Science الرقص للتواصل مع الجيل الأصغر وللمساعدة في نشر بعض الضحك الذي تشتد الحاجة إليه في النهاية، أقنع الأطباء والممرضات الآخرين بالانضمام إليه.

فيديو للطبيب
فيديو للطبيب

 

لم يكن يعلم أنه في غضون أسابيع قليلة، ستجذب مقاطع الفيديو الخاصة به اهتماما قوميا، ومقابلة مباشرة على "Good Morning America"، إلى جانب ملايين المشاهدات.

رقص بالكمامات
رقص بالكمامات

 

يقول كامبل هذه الفيديوهات القصيرة تجلب بعض الراحة والراحة العقلية للمهنيين الطبيين خلال نوباتهم الطويلة في العمل.

كامبل يرقص مع احدى الطبيبات
كامبل يرقص مع احدى الطبيبات

 

وتابع،  مانقوم به مجرد طريقة أخرى لنقول أننا بشر أيضًا، فأنا أريد أن يعرف الجميع أنه لا يزال بإمكانك قضاء وقت ممتع أثناء ممارسة التباعد الاجتماعي.

@drjcofthedc

You can still have fun while social distancing. ##fyp ##foryourpage ##socialdistancing ##savelives ##stayhome ##smile ##onefoot ##onehand ##rightfootleftfoot

♬ Hit Yo Rollie - ハハハハハ

ويختتم كامبل، لا يريد أن يعتقد أي شخص أننا لا نأخذ الفيروس على محمل الجد، فقط نحاول فقط العثور على القليل من الأمل في هذه الأوقات العصيبة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة