شباب ليفربول سلاح يورجن كلوب للهروب من أزمة ميركاتو كورونا

السبت، 11 أبريل 2020 03:09 م
شباب ليفربول سلاح يورجن كلوب للهروب من أزمة ميركاتو كورونا نيكو ويليامز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى ليفربول الإنجليزي للاعتماد على لاعبى الشباب وخريجى الأكاديمية فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً للأزمة الاقتصادية التى تؤثر على النادى بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما نشره موقع "ليفربول إيكو" المقرب من النادى، إنه فى ظل حالة عدم اليقين بشأن الأزمة الاقتصادية، فإن ليفربول قد يراهن على مواهبه الشابة بدلاً من شراء صفقات بمبالغ باهظة الصيف المقبل.

وأضاف الموقع أن ليفربول يمتلك عدداً من المواهب الشابة التى تنتظر الفرصة من المدرب الألمانى يورجن كلوب، ويدرس الأخير الاعتماد على عدد منهم خاصة بعد تألق الشاب ترينت ألكساندر آرنولد عقب تصعيده للفريق الأول خلال العامين الماضيين.

وأوضح أنه من بين مواهب ليفربول الشابة يظهر الويلزى نيكو ويليامز كلاعب مرشح فوق العادة ليكون بديلاً لآرنولد فى مركز الظهير الأيمن وربما منافساً له.

وكان من المتوقع بالفعل أن يظهر اللاعب مع الفريق الأول لليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزي، وهو لاعب تعود على أن يلعب فى مركز الجناح فى السنوات لماضية ولكن لديه قدرة على أن يلعب فى مركز الظهير.

وأشار الموقع إلى أن نيكو ويليامز وكورتيس جونز معروفين لمن يتابع مباريات فريق ليفربول تحت 23 عاماً ومنافسات دورى الاتحاد الأوروبى للشباب، على عكس هارفى إيليوت الذى لم يكن معروفاً عندما تم التوقيع معه فى الصيف الماضى قادماً من فولهام.

واختتم الموقع بأن يورجن كلوب مدرب ليفربول أبدى إعجابه الشديد بويليامز وهارفى إليوت بالإضافة إلى كورتيس جونز وسيختار الوقت المناسب لإدخالهم ضمن خططه فى الموسم القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة