شاهد.. نجوم ليفربول يمارسون التمارين بالمنزل.. ويحتفلون بعيد ميلاد هارفى إليوت

الخميس، 09 أبريل 2020 05:17 م
شاهد.. نجوم ليفربول يمارسون التمارين بالمنزل.. ويحتفلون بعيد ميلاد هارفى إليوت نجوم ليفربول
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجوم فريق ليفربول، يقضون وقتًا ممتعًا، رغم أنهم يتواجدون بالمنزل، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى جائحة كورونا المستجد، كما يبقون على تواصل فى منزلهم، وبالطبع يواصلون العمل للحفاظ على لياقتهم البدنية، وممارسة الرياضة باستمرار.

الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، عبر "تويتر" نشر فيديو طريف جدًا، لنجوم الفريق وهم يمارسون التمارين الرياضية فى المنزل، وعلى رأسهم النجم محمد صلاح، وظهروا فى  الفيديو وهم يداعبون بعضهم البعض ويتبادولون الضحكات فى وجود يورجن كلوب مدرب الفريق.

 

 

Something to put a smile on your face 😁

 

وفى نهاية الفيديو، احتفل اللاعبون بعيد ميلاد هارفى إليوت، وغنوا له أغنية للاحتفاء بعيد ميلاده عبر خاصية الفيديو، إلا أن الصوت ظهر مضحكًا، لأن كثيرين منهم غنى بلغة غير الإنجليزية.

ساديو مانى
ساديو مانى

 

ليفربول
ليفربول

 

نجوم ليفربول
نجوم ليفربول

 

يورجن كلوب

وفى سياق آخر انضم النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إلى المبادرة التى أطلقها نجوم الدوري الإنجليزي، من أجل دعم الخدمات الصحية فى بريطانيا.

نشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، بيان لاعبو الدوري الإنجليزي، الذى أعلنوا من خلاله عن مبادرة، من أجل جمع التبرعات، لدعم الخدمات الصحية فى بريطانيا، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان النجم المصرى الأخر محمود حسن تريزيجيه، قد أعلن هو الأخر، انضمامه إلى هذه الحملة، من خلال نشر البيان على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر". 

أصدر لاعبو الدوري الإنجليزي، بيانا أكدوا فيه على تشكيل مبادرة، لدعم الخدمات الصحية فى المملكة المتحدة، من أجل توفير العلاج والإغاثة خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان لجوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وهارى ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد، جهودا كبيرة من أجل تكوين هذه المبادرة، لجمع 4 مليون إسترليني، بالتعاون مع رابطة اللاعبين المحترفين.

قام قائد كل فريق، فى البريميرليج، بالتحدث إلى لاعبى فريقه، من أجل التبرع للوصول إلى 4 ملايين جنيه إسترليني، على الرغم من أنه قد يكون أكثر من ذلك.

عانى لاعبو الدوري الإنجليزي، فى الفترة الأخيرة من انتقادات قوية طوال الأزمة لعدم مساعدتهم، على الرغم من أنهم يرفضون إجراء تخفيضات في الأجور مع أنديتهم.

 وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة