أكرم القصاص - علا الشافعي

مانى يرشح أحد نجوم ليفربول لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 08 أبريل 2020 01:36 م
مانى يرشح أحد نجوم ليفربول لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى ساديو ماني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشح النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون قائد الريدز، للحصول على لقب أفضل لاعب فى إنجلترا فى الموسم الجاري 2020، وسط شكوك حقيقية حول ما إذا كان ليفربول سيحصل على لقبه الأول بالدورى الإنجليزى منذ 30 عامًا، حيث تقاتل البلاد ضد فيروس كورونا، ولكن لا أحد ينكر أن الريدز يستحقون هذا اللقب عن جدارة، بسبب مشوارهم المميز حتى توقف المسابقة بسبب الوباء القاتل.

وقال مهاجم ليفربول فى تصريحات لإذاعة "talkSPORT"، عن مرشحه المفضل للفوز بجائزة لاعب العام في إنجلترا: "سأختار هندرسون، لقد كان جزءًا كبيرًا من نجاحنا هذا العام، دفاعيًا وفي الهجوم..لقد كان جيداً حقاً هذا العام، إنه قائد عظيم".

وتصدر جوردان هندرسون عناوين الصحف في الأيام الأخيرة بسبب المبادرة التي أطلقها لمساعدة العاملين في مجال الصحة على محاربة فيروس كورونا.

وعن المدرب الألمانى يورجن كلوب، علق ماني خلال تصريحاته، قائلاً: "منذ اليوم الأول من قدومي إلى ليفربول، كان كلوب دائمًا إيجابًيا مع جميع اللاعبين".

وأكمل: "إنه يتحمل المسئولية لجميع لاعبيه، والتي يمكن أن تكون جزءًا كبيرًا جدًا من تطوير لاعب كرة القدم، وهو ما يفعله لكل لاعب في الملعب".

وواصل المهاجم السنغالى تصريحاته قائلاً: "كلوب شخص إيجابي لا يضعك تحت الضغط، هو لطيف حقًا ولكنه أحيانًا يكون صعبًا أيضًا، لكنني لم أرِ قط أي مدرب في حياتي إيجابيًا مثله".

وعن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي من عدمه فى ظل الظروف التى تمر بها إنجلترا بسبب فيروس كورونا، علق ماني قائلاً: "أرغب في الفوز بالمباريات والتتويج، هذا ما أحبه.. لكن مع الوضع الحالي، مهما يحدث، سأتفهم الأمر".

وأضاف: "الأمر صعب بالنسبة لليفربول، لكنه أشد صعوبة على العديد من الملايين حول العالم، فهناك أشخاص فقدوا أفرادًا من عائلاتهم، وهذا هو الموقف الأكثر تعقيدًا".

واختتم ماني تصريحاته، قائلاً: "بالنسبة لي، هذا هو حلمي، أرغب في الفوز باللقب هذا العام.. لكن إذا لم يحدث ذلك، سأتقبل الأمر.. هذا جزء من الحياة، وآمل أن نتوج العام المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة