الكويت تعلن تسجيل 80 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 1234

الأحد، 12 أبريل 2020 11:34 ص
الكويت تعلن تسجيل 80 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 1234 متحدث وزارة الصحة الكويتية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبدالله السيند المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية اليوم الأحد  عن تسجيل 80 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالي إلى 1234، وتسجيل 9 حالة شفاء.منوها بوجود 1091 حالة تتلقى العلاج، 29 منها في الرعاية المركزة.

 

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة فى مؤتمر صحفى اليوم الأحد، أن الكويت لم تسجل وفيات سوى حالة واحدة فقط منذ تفشي الوباء في البلاد.

 

وفى وقت مبكر من صباح اليوم، أعلن وزیر الصحة الكویتى الشیخ الدكتور باسل الصباح، الیوم الأحد، شفاء تسع حالات من المصابین بفیروس كورونا المستجد "كوفید – 19"، لیرتفع بذلك عدد الحالات التى تعافت وتماثلت للشفاء فى البلاد إلى 142 حالة.
 
وقال الشیخ باسل الصباح، إن حالات الشفاء تعود إلى سبعة مواطنین كویتیین، ومقیمین اثنین، مضیفا أن التحالیل والفحوص المخبریة والإشعاعیة، أثبتت شفاء تلك الحالات من فیروس كورونا، وسیتم نقلھا إلى الجناح التأھیلى فى المستشفى المخصص لاستقبال المصابین بالفیروس تمھیدا لخروجھا من المستشفى خلال الیومین المقبلین.
وكانت الإدارة العامة للطيران المدنى فى الكويت، قد أعلنت يوم أمس السبت، السماح لشركات الطيران العاملة فى مطار الكويت الدولى بتسيير رحلات جوية للمقيمين الراغبين فى السفر لأوطانهم. وفق الراى الكويتية.
 
وقالت الإدارة، فى تعميم نشر على موقعها الإلكترونى، إن القرار جاء بناء على موافقة مجلس الوزراء الكويتى فى جلسة عقدها اول أمس الخميس .
 
وأشارت إلى أنها ستستقبل طلبات شركات الطيران حسب الإجراءات المعمول لدى إدارة النقل الجوي، وذلك للحصول على الموافقات اللازمة لتسيير الرحلات للراغبين من المقيمين بالسفر للخارج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة