أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يتبرع بـ15 ألف كرتونة معدات طبية لمكافحة كورونا

الأحد، 12 أبريل 2020 02:34 م
برشلونة يتبرع بـ15 ألف كرتونة معدات طبية لمكافحة كورونا مساعدات برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق برشلونة دعمه للجهاز الوطنى فى إسبانيا من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والذى تفشى فى البلاد أدى إلى وفاة وإصابة الآلاف، وتعد إسبانيا واحدة من أكثر الدولى معاناة من فيروس كورونا، حيث وصل عدد المصابين فيها إلى 166019 حالة، ووفاة 16972 فردا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يواصل من خلال مؤسسته المساهمة بقوة فى مكافحة فيروس كورونا، وأنهى اتفاقه مع شركة "تينسنت" الصينية لتوزيع 15 ألف كرتونة من المعدات الطبية على مراكز المستشفيات المختلفة الذين يعملون حاليًا للتعامل مع الوباء وتخفيف آثار الفيروس.

من جانب آخر، واصلت الصحف الإسبانية البحث والتقصى حول الاتهامات والمخالفات التى ظهرت داخل جدران نادى برشلونة الإسبانى التى تسببت فى تقديم 6 أعضاء من مجلس الإدارة استقالتهم مؤخرا.

وقرر 6 أعضاء من مجلس إدارة نادى برشلونة الإسبانى التقدم باستقالتهم، بعد طلب رئيس النادى الكتالونى جوسيب ماريا بارتوميو ذلك، فى ظل رغبته بإعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.

وتمكنت صحيفة "سبورت" الإسبانية من الوصول للملاحظات التى رصدتها لجنة المراجعة المالية التابعة لشركة متخصصة لتفنيد كل ما حدث مع حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التى تم إنشاؤها للهجوم على اللاعبين خلال الأزمة المتعلقة بتخفيض الرواتب.

ووفقا للصحيفة، فإن المراجعة أظهرت أن تكلفة عمل شركة I3 Ventures حصلت على 980 ألف يورو وتعتبر باهظة، فى حين أن الشركات الرقمية فى الأسواق أكدت أن الأسعار تتراوح 120 أو 150 ألف يورو، فضلا عن أوراق الشركة تحمل الريبة والشك خاصة أن مقرها فى أوروجواي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفاتورة القادمة من الشركة تم تقسيمها إلى 5 فواتير بقيمة 198 ألف يورو، لأن القانون الإسبانى يتطلب موافقة لجنة مراقبة على الفاتورة التى يكون إجماليها أكثر من 200 ألف يورو.

وأضافت الصحيفة أن تقرير لجنة المراجعة النهائى سيتضمن وجود مخالفات خطيرة، والتى يجب ألا تفاجئ أى شخص منذ فسخ نادى برشلونة الإسبانى عقده مع الشركة المسئولة فى 17 فبراير الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة