أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام الإنجليزى يحدد 200 مليون إسترلينى لبيع هارى كين

الأحد، 12 أبريل 2020 12:14 م
توتنهام الإنجليزى يحدد 200 مليون إسترلينى لبيع هارى كين هارى كين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى استعداده لبيع هارى كين، مهاجم الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية لأى نادٍ يرغب فى بيعه بداية من الموسم الجديد.

وكان مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى قد رصدا 150 مليون جنيه إسترلينى لخطف المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن إدارة توتنهام وافقت من الناحية المبدئية على رحيل هارى كين مهاجم الفريق مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن دانييل ليفى، رئيس نادى توتنهام، غاضب بشدة من تصريحات هارى كين التى قال فيها إنه إذا لم يسر توتنهام فى الاتجاه الصحيح لتحقيق البطولات سيرحل.

وشددت الصحيفة البريطانية على أن بيع هارى كين سينقذ توتنهام من أزمة مالية جراء ديون الملعب الجديد التى تبلغ 637 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى التمويل البنكى السنوى التى يبلغ 83 مليون إسترلينى.

كان هارى كين قد ألمح فى الأيام الأخيرة إلى إمكانية رحيله عن توتنهام، خلال تصريحات عبر الفيديو قائلا، "أعشق توتنهام جدا، لكننى دائما أقول إننى إذا شعرت أننا ليس بالاتجاه الصحيح، لن أكون اللاعب الذى سيبقى فى توتنهام من أجل عشقه فقط، أنا لاعب طموح وأريد أن أكون أحد أفضل لاعبى العالم"، وارتبط اسم هارى كين بالعديد الأندية أبرزها، ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

ويحتل توتنهام المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 41 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة، قبل توقف المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة