ديفيد بيكهام وعائلته يصفقون للعاملين فى الخدمات الصحية أمام منزله ببريطانيا

الأحد، 12 أبريل 2020 02:09 م
ديفيد بيكهام وعائلته يصفقون للعاملين فى الخدمات الصحية أمام منزله ببريطانيا بيكهام واسرته يصفقون للاطباء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت أسرة نجم المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام إلى الحملة الأسبوعية لشكر العاملين في مجال الرعاية الصحية لما يبذلونه من مجهود في مكافحة فيروس كورونا المستجد، وأظهرت عائلة بيكهام مرة أخرى دعمها للأطباء والممرضين قبل دعمهم في وقت ساق، ووقفوا على عتبة منزلهم وهم يصفقون للأطقم الطبية، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركته فيكتوريا بيكهام زوجة النجم العالمي بموقع إنستجرام.

 

وفي المقطع يمكن رؤية عائلة بيكهام وهي تبتسم بابتسامة دافئة مثل فيكتوريا ، 45 ، ديفيد ، 44 ، وأطفالهم روميو ، 17 عام ، كروز  14 عام، وهاربر ثمانية أعوام، وهم يظهرون تقديرهم لأولئك الذين يساعدونهم في مكافحة فيروس COVID-19.

بيكاهم واسرته يصفقون للاطباء
بيكهام واسرته يصفقون للاطباء

 

وابتسم لاعب كرة القدم السابق ديفيد على نطاق واسع وهو يركع في وسط الفيديو محاطًا بزوجته وأطفاله، وتعليقًا على مقطع الفيديو، كتبت فيكتوريا: " تمكن من إعداد الهاتف هذا الأسبوع لجعل جميع أفراد الأسرة يظهرون تقديرنا لجميع العاملين في الخطوط الأمامية ولنا NHS الرائع.. شكرا لأسبوع آخر من العمل الشاق".

 

وفي وقت سابق، حرص النجم العالمي ديفيد بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، على مشاركة متابعيه، ببعض من الفعاليات التي يقضيها داخل منزله في فترة العزل الصحي المنزلى التي يعشيها حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تحول لـ "طاهى".

 

وشارك أسطورة الكرة الإنجليزية، متابعيه بلقطات وصور له عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، وهو يخوض تجربة الطهى في المنزل، وكانت أول إنتاجه "كيكة بالشكولاتة"، وبيتزا بالخضروات وأخرى بالنوتيلا.

 

كما حرص بيكهام، على نشر مقطع فيديو له عبر إنستجرام، وهو يقوم بالركض بجوار منزله في إنجلترا، لرفع مستوى لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الكروي وغلق صالات ألعاب القوى في العالم بسبب كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة