"العزل وسنينه".. ديفيد بيكهام يتحول إلى شيف كيك محترف بدلا من كرة القدم.. صور

الجمعة، 03 أبريل 2020 10:50 م
"العزل وسنينه".. ديفيد بيكهام يتحول إلى شيف كيك محترف بدلا من كرة القدم.. صور ديفيد بيكهام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت ترى نفسك وحيدا من لديه اهتمامات بالمنزل والطبخ خلال فترة العزلة بسبب فيروس كورونا، فأنت لست وحدك، حيث أظهر لاعب الكرة الأسطوري، نجم منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام، مهاراته في صناعة الكيك بالشيكولاتة عبر حسابه بموقع انستجرام، وذلك في منزله بمدينة كوتسوولدز خلال فترة العزل، فبعد أن نشرت زوجته فيكتوريا صورا خلال صناعته كعكات الليمون شارك صورة أخرى تباهى من خلالها بصناعة كيك الشيكولاتة. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن لاعب الكرة الإنجليزية ظهر مبتسما برفقة أولاده الأربعة، متباهيا بما قام به، وكان قد شارك صورة أخري، حيث بها بعض الحلوى بالشكيولاتة.

1
 

وأشار التقرير، أن زوجته فيكتوريا بيكهام، عارضة الأزياء، اظهرت أيضًا كشفت عبر حسابها بموقع انستجرام،  منتج جديدا للتجميل لشركتها، كما شاركت أيضا بجانب الصور برنامج تعليمى لكيفية وضع المكياج عبر خاصية ستورى، ويأتي ذلك بعد استعراض ديفيد بيكهام مرة آخري لمجهوداته في المطبخ، حيث شارك بمجموعة صور لأطباق السجق وسلطة الكرنب.

2

وأوضح، أن ديفيد عزل الأسبوعين الماضيين  بمنزله بمدينة كوتسوولدز مع زوجة فيكتوريا وأطفالهما الثلاثة الأصغر روميو، 17 عامًا، كروز، 15 عامًا، وهاربر ، ثمانية أعوام، بينما كان الابن الأكبر للزوجين بروكلين، 21 عامًا، يعزل نفسه على بعد آلاف الأميال في لوس أنجلوس مع صديقته نيكولا بيلتز.

ديفيد بيكام
ديفيد بيكام

كان وجه نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام الشكر إلى الأطباء من خلال منزله، حيث نشر فيديو يقوم بالتسقيف إلى العاملين في المجال الطبي لجهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية  في محاولاتهم إنقاذ المرضى بفيروس كورونا القاتل، الذى أودى بحياة آلاف من مختلف أنحاء العالم بما فيها بريطانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة