أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر تتبرع بالآلاف من عبوات معقم اليدين لمستشفيات لوس أنجلوس

الأحد، 12 أبريل 2020 04:25 م
كايلى جينر تتبرع بالآلاف من عبوات معقم اليدين لمستشفيات لوس أنجلوس كايلى جينر وعبوات المطهر التى تبرعت بها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأسابيع الماضية تفاعلا من جانب شركات التجميل التى أعلنت إغلاق مراكزها خلال فترة العزل المنزلى، بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث أعلنت  نجمة تليفزيون الواقع وايقونة الجمال، كايلى جينر،  التبرع بـ "6000 رطل" من معقم اليدين للمستشفيات فى لوس أنجلوس.

ووفقًا لموقع "مترو البريطانى" تعاونت كايلى، البالغة من العمر 22 عامًا، مع Coty لاستخدام معدات Kylie Skin للمساعدة فى إنتاج معقم مضاد للبكتيريا لمساعدة الموظفين على خط المواجهة، وكشفت الدكتورة ثايس على عبادى، أنها تلقت شحنة ضخمة من مطهرات اليد التى سترسلها إلى المحتاجين، بمشاركة  Kylie Skin .

وكتبت الطبيبة عبر صفحتها الرسمية :" تبرعتkylieskin بـ 6000 رطل من مطهرات اليد ..  وسيتم توزيع هذه العبوات قريباً على المستشفيات والعيادات فى لوس أنجلوس."

وأضافت " شكرا مرة أخرى كايلى جينر  على تبرعك السخي.. وأتمنى لك أن تستمرى فى العطاء"،  وتأتى هذه الخطوة بعد أن تبرعت كايلى بمليون دولار (803 ألف جنيه إسترليني) لجهود الإغاثة الشهر الماضى فقط.

وكشفت الطبيبة أن التبرع جعلها تبكي، قائلة : "أنا عاجزة عن الكلام وعينى مليئة بدموع الفرح وقلبى غارق بالامتنان،  لقد رغبت فى أن أجمع أقنعة واقية لجميع العاملين فى الرعاية الصحية الشجعان واليوم تحقق حلمى ''.

وأضافت " أشعر أنها ملاك حى  تبرعت  بمليون دولار لمساعدتنا فى شراء مئات الآلاف من الأقنعة، والدروع الواقية، وغيرها من معدات الحماية التى سنقدمها مباشرة إلى أول لأبطالنا فى خط الدفاع الأمامى".

 أنهت رسالتها: "من أعماق قلوبنا، شكرًا لك كايلى جينر  انت بطلي.. سيساعد هذا التبرع السخى فى إنقاذ العديد من الأرواح الثمينة .. إن عالمنا سيكون مكان أفضل بوجودك معنا .. أنا أحبك كثيرا."

وردت كايلى جينر على المنشور قائلة:"  أنا أحبك! وشكرا لكم على كل الحب والرعاية فى كل ما تفعلونه! أنت ملاك على الأرض. "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة