أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو أرسنال يرفضون مقترح تخفيض أجورهم بنسبة 12.5 %

الأحد، 12 أبريل 2020 06:47 م
لاعبو أرسنال يرفضون مقترح تخفيض أجورهم بنسبة 12.5 % أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض لاعبو فريق أرسنال الإنجليزي مقترح إدارة النادي لخفض الأجور بنسبة 12.5 % حيث تم إرسال الخطة إلى الاسباني هيكتور بيليرين مدافع الفريق وممثل الجانرز في رابطة اللاعبين المحترفين، ليتم رفضها بعد عرضها على زملاءه.

ووضع النادي خطة لخفض أجور اللاعبين لمدة عام إذا لم يتأهلوا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبعد أن أرسلت الخطة إلى بيليرين تم مناقشتها مع لاعبي الفريق الأول وتم رفضها بحسب ما ذكرته اليوم صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية.

لاعبي آرسنال سيتم تخفيض راتبهم بنسبة 7.5 % إذا وصلوا إلى الدوري الأوروبي فقط ، ولكن إدارة الجانرز تخشى الأزمة الإقتصادية الكبرى التي ستحدث بسبب أزمة فيروس كورونا.

وطلب آرسنال من اللاعبين الموافقة على التخفيض المحتمل من هذا الشهر حتى مارس 2021، أما الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم فقد أبلغ اللاعبين برفض التخفيضات في الأجور .

ولفتت الصحيفة إلى أن لاعبي آرسنال قرروا فيما بينهم رفض المقترح ، خاصة أنهم سيخسرون مبلغًا كبيرًا إذا فشلوا في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

ويحتل أرسنال، المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة، برصيد 82 نقطة، ويحتاج الجانرز للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، الوصول إلى المركز الخامس على الأقل، بعد قرار الاتحاد الأوروبى، بإيقاف مانشستر سيتي عن المشاركة أوروبيا، لمدة عامين.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة