أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: وحشية وشراسة الآتى.. محمود خليل: كورونا يزحف بـ"الروبوتس".. ماجد حبته: فضيحة تركية إسرائيلية.. خالد منتصر: هل تنتقل عدوى الفيروس من الجثث؟

الأحد، 12 أبريل 2020 01:40 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: وحشية وشراسة الآتى.. محمود خليل: كورونا يزحف بـ"الروبوتس".. ماجد حبته: فضيحة تركية إسرائيلية.. خالد منتصر: هل تنتقل عدوى الفيروس من الجثث؟ كتاب الصحف
كتب ماجد تمراز - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الأحد، العديد من القضايا، كان على رأسها، عماد الدين أديب: وحشية وشراسة الآتى، محمود خليل: كورونا يزحف بـ«الروبوتس»، ماجد حبته: فضيحة تركية إسرائيلية.
 
 

الوطن

 

عماد الدين أديب: وحشية وشراسة الآتى!

 
يتحدث عن أنه يجب أن نستعد لعالم متغير شديد القسوة، موغل فى التنافسية، يتميز بأنانية قاتلة لا تعرف الرحمة، لأنه ببساطة عالم ما بعد أسوأ أزمة واجهتها البشرية منذ الحرب العالمية الثانية.
 
 

محمود خليل: كورونا» يزحف بـ«الروبوتس»

 
يتحدث عن أن الدنيا تتغير وبرامج الذكاء الاصطناعى أصبحت تقوم بالعديد بالمهام التى يقوم بها البشر، ومساحة تمدد هذه البرامج فى المجالات الإنتاجية والأنشطة الحياتية تتزايد يوماً بعد يوم، وتصل إلى مجالات لم يكن يتصور أحد أن تصل إليها.
 
 

خالد منتصر: هل تنتقل عدوى الكورونا من الجثث؟

 
يتحدث عن مظاهرات خرجت رفضاً لدفن طبيبة ماتت ضحية للكورونا، ماتت دفاعاً عن حياة المتظاهرين!!، مشهد برغم مأساويته إلا أنه ينتمى للكوميديا السوداء، فهؤلاء المذعورون من جثة الطبيبة الموضوعة داخل صندوق، هم أنفسهم الذين تجمعوا متلاصقين بالآلاف فى أكبر حفل جماعى لعدوى الكورونا.
 
 

الدستور


 

ماجد حبته: فضيحة تركية إسرائيلية

 
تحدث عن فضيحة إرسال مساعدات تركية لإسرائيل، قائلا: الفضيحة هى انكشاف المعايب، وليس المقصود فى العنوان هو إرسال المعدات لتل أبيب ولكن أيضا محاولة الطرفين التعتيم عليها.
 

أحمد الخميسي: محبوب الشمس.. يحيى الطاهر عبد الله

 
تحدث على مرور 40 عاما على رحيل القاص يحيى الطاهر، قائلا: يبدو لى كأنه غادرنا أمس فقط، ثم إنه غادرنا لمشوار قصير وسيرجع ليواصل حكاياته وقصصه التى كان يلقيها شفاهة.
 
 

الوفد

 

وجدى زين الدين: عظيمة يا مصر

 
تحدث عن عظمة مصر بشعبها وقواتها المسلحة وشرطتها المدنية وكيف يتجلى ذلك فى المحن والأزمات، باتخاذ التدابير الاحترازية والمواقف العظيمة تتوالى بشكل أكثر من رائع ويدعو للفخر.
 

بهاء أبو شقة: الوفد يحمى حقوق العمال

 
تحدث عن كيف ساعد الوفد العمال قديما وحديثا، قائلا: ففى وقت الاحتلال البريطانى، ألغت حكومات الوفد المتعاقبة استغلال العمال والفلاحين أو تعرضهم للتعسف على يد سلطة الاحتلال آنذاك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة