وسط العائلة.. هكذا احتفل كريستيانو رونالد بعيد الفصح في ظل تفشي فيروس كورونا

الأحد، 12 أبريل 2020 04:44 م
وسط العائلة.. هكذا احتفل كريستيانو رونالد بعيد الفصح في ظل تفشي فيروس كورونا رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي، على الاحتفال بعيد الفصح المجيد، وسط عائلته في العزل الصحي الذي يقضيه في منزله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وإلغاء الاحتفالات هذا العام.

ونشر الدون البرتغالي، صورة له وسط عائلته اثناء تناوله للطعام، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وسرعان ما حصدت الصورة على ملايين الإعاجابات والتعليقات المهنئة بعيد الفصح المجيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We wish a Happy Easter to everyone 🌍❤️🙏 #stayhome

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حرص مؤخرا على تقديم الدعم الكامل من أجل التصدي للأزمة الصحية التى يعانى منها العالم حالياً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقرر الدون نشر صور له عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يرتدي كمامات بعلم بلاده البرتغال وأخرى بعلم دولة إيطاليا، من أجل دعم الشعوب التي تعاني من تفشى الفيروس القاتل، وكتب قائلاً: "فى هذه اللحظة الصعبة للغاية بالنسبة للعالم، من المهم ان نتحد وندعم بعضنا البعض، وراء القناع، لا تستسلموا".

cristiano_92782375_2616578461964261_1284627897241157541_n (1)

يذكر أن كريستيانو رونالدو يعد أكثر اللاعبين تهديفا في المسابقات الأوروبية للأندية برصيد 131 هدفا، كما يعد الهداف التاريخى لدوري أبطال أوروبا.

واضطر رونالدو لاستئجار منزل فاخر فى قرية هادئة بمسقط رأسه بجزيرة ماديرا من أجل الابتعاد عن وسائل الإعلام التى تطارده خلال قضائه فترة الحجر الصحى.

ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزية، نقلا عن "كوريو دا مانها" البرتغالية، صورا للمكان الفاخر الذى يقضى فيه رونالدو وعائلته عطلة نهاية أسبوع له فى ماديرا، ووصفت الصحيفة المنزل بأنه "بيت العطلات المثالي"، وتقدر قيمة إيجاره 3 آلاف و500 إسترلينى فى الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو اختار المنزل لقربه من قرية كانيكال لصيد الأسماك بعد المعاناه من شقته الفاخرة في عاصمة ماديرا خلال فترة الحظر الصحى خوفا من فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة