إحالة 6 حالات بناء مخالف للنيابة وإزالة طابق مخالف بإحدى العمارات فى مطروح

الإثنين، 13 أبريل 2020 08:23 م
إحالة 6 حالات بناء مخالف للنيابة وإزالة طابق مخالف بإحدى العمارات فى مطروح ازالة طابق مخالف باحدى العمارات في مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة مدينة مرسى مطروح، من إزالة الطابق الـ 11 بإحدى العمارات، لمخالفته الترخيص، وضبط مخالفات وإيقاف الأعمال فى 6 مباني، لقيام أصحابها بمخالفة التراخيص والبناء والتعلية بدون ترخيص، مستغلين إنشغال مؤسسات الدولة فى تنفيذ الخطة الشاملة لمواجهة وباء فيروس كورونا والعمل على منع انتشاره بين المواطنين، وتم تحرير مخالفات ومحاضر لأصحاب المبانى المخالفة وإحالتها للنيابة المختصة.

وقال اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح ، أنه استمرارا لتنفيذ توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالدفع بحملات مكبرة لضبط المبانى المخالفة والبناء العشوائى والمخالف للتراخيص، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، تمكنت الحملات المشتركة مع شرطة المرافق، من ضبط وإيقاف الأعمال فى 5 مباني مخالفة، بمناطق الليدو واللوكس والسيركو، كما تم وقف أعمال فى 3 مبانى مخالفة، بمنطقتى الفيروز وباب البحر، لقيام أصحابها بالبناء بدون ترخيص، كما تم ضبط مبني مخالف بشارع علم الروم وجاري، وإحالة المخالفات للنيابة العسكرية .

وأضاف "المعداوي" بأنه تم إزالة دور مخالف بإحدى العمارات السكنية بشارع التحرير، في وسط المدينة، لبناء الدور الـ 11 بدون ترخيص، وإحالة المخالفة للنيابة العسكرية في ظل قانون الطوارئ، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح، علي تطبيق القانون بكل حزم وقوة، وأنه لا تهاون مع أية مخالفة بناء، نظرا لاستغلال  البعض للظروف الصعبة من أجل لتربح، والبناء بدون ترخيص أو الشروع في الاستيلاء علي أراضي ملك للدولة .

وناشد أهالي مطروح، بعدم الشروع في البناء العشوائي علي أراضي ملك الدولة، أو البناء المخالف في هذه الأوقات الصعبة، التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة