إصابة 6 أشخاص فى حادثين منفصلين بالضبعة فى مطروح

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:10 م
إصابة 6 أشخاص فى حادثين منفصلين بالضبعة فى مطروح ارشيفية - انقلاب سيارة
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 6 أشخاص بإصابات متنوعة، إثر حادثي انقلاب سيارتين منفصلين، على الطريق الساحلي في نطاق مدينة الضبعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة المركزي، وإزالة آثار الحادثين من على الطريق، مع عدم تأثر حركة المرور، وتم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيق في ظروف وملابسات الحادثين.

استقبل مستشفي الضبعة المركزي، المصابين في حادث انقلاب سيارة أمام قرية غزالة، وهم "منتصر.أ.ع" 11 ١سنة" و" أبو زيد.ع.م" 37 سنة و"مسعود.ع.م" 36 سنة و"أحمد.ع.م"، وجميع المصابين من قرية غزالة بالضبعة، ويعانون من كدمات وسجحات بالجسم وحالتهم العامة مستقرة، وتم خروجهم للتحسن.

كما استقبل مستشفي الضبعة المركزي، المصابين في حادث انقلاب سيارة بالكيلو 150 على طريق مطروح- إسكندرية، وهما، "عالية.ق.إ" 60 سنة- من مدينة- الحمام تعاني من جرح قطعي بالجبهة، و"فنوش.ش.م" 70سنة – من مدينة الحمام- يعاني من كدمات وسجحات بالجسم.

كانت غرفة عمليات الإسعاف قد تلقت بلاغا بالحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى، وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، بالبحث والتحري عن ظروف وملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وكانت مديرية الصحة بمطروح، قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات الإسعاف بورود بلاغ بالحادثين، فتم رفع حالة الاستعداد بمستشفى الضبعة المركزي، لاستقبال المصابين، وتم إتباع الإجراءات الطبية اللازمة مع كل حالة، وتقديم الرعاية الطبية لهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة