أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. بريطانية تواصل تدريبات السباحة بطريقة مبتكرة فى حديقة منزلها

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:00 م
فيديو.. بريطانية تواصل تدريبات السباحة بطريقة مبتكرة فى حديقة منزلها المدربة تواصل السباحة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل البقاء في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم ، هناك العديد من النشاطات التي تم إغلاقها مثل النوادى وغيرها لمنع التقارب لوقف العدوى ، مما قد يؤثر على الرياضيين، إلا ان البعض رفع شعار التحدى وأعلن المواصلة من المنزل، حيث تمكنت إحدى مدربات السباحة من مواصلة التدريب داخل حمام سباحة متنقل في حديقة منزلها خلال العزلى المنزلى بسبب فيروس كورونا حيث ربطت نفسها بسياج الحديقة.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية ، أن جيني جونز، تبلغ من العمر 41 سنة من مدينة ويلتشير بالمملكة المتحدة ، أصبحت قادرة على مواصلة التدريب على السباحة في المنزل،  كما لو كانت لا تزال تعمل كمدربة.

تظهر اللقطات أسلوبها العبقري في الحفاظ على نظامها التدريبي كما شوهدت في المسبح بحديقتها الخلفية بالمنزل، حيث ربطت نفسها بواسطة حبل في سياج الحديقة، وواصلت التدريب.

1
 

قالت جونز: "إن حياتي تكمن في السباحة ، وأنا عضو في نادي السباحة المحلي، واسبح معهم 3 مرات في الأسبوع ، ثم أقوم بتدريس 7 جلسات في الأسبوع ، ثم اسبح بضع مرات في المياه المفتوحة، حيث اقضى وقتى في الماء.. عندما تم الإعلان عن الإغلاق بسبب فيروس كورونا، علمت أن هذه هي الطريقة التي استطيع من خلالها المواصلة".

1212

وتابعت:"قام زوجي بالبحث عن أفضل حمام سباحة متحرك، ثم بدأنا العمل في الحديقة لإدخاله، واضطررنا إلى نقل بعض النباتات وبعض الحفر ولكن الأمر يستحق تلك الأهمية للحفاظ على صحتي العقلية والبدنية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة